ليفاندوفسكي: فارق وحيد بين برشلونة وبايرن

نشر من طرف كورة بلس في 19/06/2023 - 10:08
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 08:47

أشاد البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، بتجربته خلال الموسم الأول له في ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وقال ليفاندوفسكي، في تصريح لصحيفة "سبورت" الإسبانية: "أعتقد أنه كان موسمًا جيدًا للغاية. كان تحديا كبيرًا أن نضع كل شيء للقتال على الألقاب في نادٍ يمر بعملية إعادة بناء".

وأضاف: "نعلم أن جميع الفرق ستحاول الآن الفوز علينا ويجب علينا أن نكون مستعدين. الحياة اليومية في برشلونة رائعة. كل الأجواء، وكيف يراني الناس، وكيف يتقربون إليّ.. فخور جدًا بذلك، وسعيد للغاية لأنني أستطيع المساعدة كجزء من هذا المشروع".

وتابع: "عند دخول ملعب برشلونة للمرة الأولى شعرت ليس فقط بالتاريخ، بل عرفت لماذا يقولون إن البارسا أكثر من مجرد نادٍ لكرة القدم، شعرت بشيء سحري".

وواصل: "في كل يوم أرتدي هذا القميص، أشعر بأنني في مكان خاص. عدد جماهير برشلونة لا يصدق ودعمهم واضح في كل لحظة".

وبخصوص الاختلافات بين برشلونة وفرقه السابقة، بوروسيا دورتموند وبايرن ميونخ، علق: "على مستوى التنظيم، فإن جميع الأندية الكبرى متشابهة. لا أشعر بفارق كبير في هذا الموضوع. فقط هناك اختلاف في عقلية الشعوب. الألمان مختلفون عن الإسبان".

وختم: "في برشلونة، الناس يبتسمون كل يوم. يساعد الطقس أيضًا على الاستيقاظ بابتسامة على الوجه، حتى عندما يكون اليوم السابق صعبا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.