ميركاتو: رغم اهتمام ليون.. إلياس السخيري يفضّل الانتقال لإسبانيا أو إيطاليا

نشر من طرف كورة بلس في 12/06/2023 - 01:33
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 12:04

كشفت وسائل إعلام ومواقع ألمانية أنّ متوسّط ميدان المنتخب الوطني التونسي إلياس السخيري يُواصل مناقشة العروض التي قُدّمت له من فرق أوروبية، في انتظار أن يحسم قراره النهائي في الأيام القليلة القادمة.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنّ اللاعب، الذي ينتهي عقده مع نادي كولن الألماني في 30 جوان 2023، قد عبّر عن رغبته في الالتحاق بفريق في الدوري الإسباني أو الدوري الإيطالي، رغم اهتمام نادي ليون الفرنسي بخدماته.

ويبدو، وفقًا لوسائل إعلام ألمانية، أنّ إلياس السخيري لا يُفكّر في العودة إلى الدوري الفرنسي، حيث كان ينشّط مع نادي مونبلييه قبل أن ينتقل إلى كولن صيف 2019، رغم ما تحدّثت عنه وسائل إعلام فرنسية عن استعداد أولمبيك ليون لتقديم عرض لمتوسّط ميدان المنتخب الوطني.

وكان موقع ترانسفيرماركت، قد أشار في آخر تحيين له إلى أنّ فرق إشبيلية الإسباني، روما الإيطالي، بايرن ليفركوزن الألماني وأولمبيك ليون تتصدّر لائحة الأندية المهتّمة بخدمات متوسّط ميدان المنتخب الوطني التونسي، بعد نهاية عقده مع كولن الألماني.

يُذكر أنّ الناخب الوطني جلال القادري كان قد أكّد خلال ندوة صحفية أقيمت يوم الجمعة 9 جوان 2023 أنه اختار عدم توجيه الدعوة لعدة لاعبين لخوض مباراتي المنتخب ضد غينيا الاستوائية (17 جوان) والجزائر (20 جوان)، من بينهم إلياس السخيري، من أجل السماح لهم بمناقشة العروض المقدمة لهم وتحديد الفرق التي سيلتحقون بها خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.