تشافي لجوندوجان: انس تجربة السيتي فبرشلونة مختلف.. إنه الأكبر

نشر من طرف كورة بلس في 09/06/2023 - 19:00
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 23:20

اقتربت إدارة برشلونة من التعاقد مع الألماني إلكاي جوندوجان، نجم مانشستر سيتي، المقرر مغادرته للفريق السماوي نهاية الموسم الجاري.

وأوضحت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جوندوجان مصمم على التوقيع والانضمام لبرشلونة، رغم العرض المغري الذي قدمه مانشستر سيتي، وكذلك رغبة ناديه السابق بوروسيا دورتموند في ضمه.

وأضافت الصحيفة أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، لعب دورا مهما في إقناع جوندوجان بالانضمام للعملاق الكتالوني، بعدما تحدث المدرب الإسباني إلى اللاعب 3 مرات على الأقل.

وبحسب الصحيفة، قال تشافي للاعب السيتي: "لقد لعبت في فرق كبيرة مثل دورتموند ومانشستر سيتي، وتدربت تحت قيادة جوارديولا، لكن عندما تصل برشلونة، سترى أنه لا علاقة لك بما جربته، البارسا مختلف.. إنه الأكبر".

وتابعت أن المدرب عمل على تذكير إلكاي بالكلمات التي قالها روبرت ليفاندوفسكي، عندما انضم لبرشلونة الصيف الماضي قادما من بايرن ميونخ (الوصول إلى الكرة الذهبية أقصر هنا).

كما أوضح تشافي للاعب الألماني أنه سيكون لاعبا أساسيا في الفريق، حيث بإمكانه أن يلعب في أكثر من مركز وبحرية تامة سواء في خط الوسط أو كلاعب متقدم.

وختمت بأن تشافي لعب دورا مهما في إقناع جوندوجان بارتداء قميص برشلونة، لافتة إلى أن التعاقد قد يتم الأسبوع المقبل.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.