برناردو يكشف رسالة جوارديولا قبل إسقاط الريال

نشر من طرف كورة بلس في 09/06/2023 - 00:55
اخر تاريخ تحديث 28/04/2024 - 18:45

تحدث برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، عن كيفية تحفيز المدرب الإسباني بيب جوارديولا للفريق قبل إقصاء ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وودع ريال مدريد، دوري الأبطال، من نصف النهائي، على يد مانشستر سيتي، بعد تعادله ذهابا (1-1)، قبل الخسارة القاسية خارج الديار (0-4).

وقال برناردو لموقع ناديه: "كانت هناك رسالة أساسية حاول جوارديولا تمريرها لنا قبل تلك المواجهة، حيث نتواجد في نصف نهائي دوري الأبطال، ونواجه ريال مدريد الذي أقصانا العام الماضي بصورة غريبة".

وأضاف: "كان من الصعب تقبل الأمر، وبالتالي كان علينا فهم أنه يمكن أن نخسر نظرًا لمواجهتنا أحد أفضل الفرق في العالم، وأنه يتوجب علينا الوصول إلى نهاية المواجهة دون الشعور بالندم تجاه أي شيء".

وتابع: "كان يجب أن نكون أنفسنا وأن نستحوذ على الكرة وأن نمارس الضغط العالي ونسيطر على اللقاء وخلق عدد أكبر من الفرص للتسجيل، لنقترب من تحقيق هدفنا (الوصول للنهائي)".

وواصل: "الوصول إلى تلك اللحظات يكون صعبا، وبالتالي إذا لم تستمتع بها، فأنت لا تعرف ما إذا كانت ستتاح لك الفرصة مرة أخرى أم لا، كما أن الاستمتاع يساعدك على القيام بالأمور بصورة أفضل".

"إسقاط آرسنال واللحظة الفارقة"

وتطرق إلى موسم السيتي قائلًا: "كان صعبًا للغاية، حيث قضينا 90% منه خلف آرسنال، ولم نتمكن من الفوز بـ4 أو 5 مباريات على التوالي، وبالتالي لم نحظ بالثقة التي تدفعنا للقول: (حسنًا نحن فريق لا يمكن إيقافه)، فعندما تفوز بـ6 أو 7 مواجهات تواليًا تحظى بذلك الشعور، ويكون من الصعب إيقافنا حينها".

وأردف: "بعد كأس العالم لم تكن المباريات الأولى سهلة، ولكن كان الانتصار خارج ملعبنا أمام آرسنال مهم للغاية، حيث مكننا من الإيمان بقدرتنا على الفوز بمواجهات مهمة، ومن ثم تغلبنا على المدفعجية بملعبنا في نفس توقيت إقصاء بايرن ميونخ من دوري الأبطال، كانت لحظة مهمة للغاية".

وأضاف: "تواجدنا في صدارة البريميرليج ووصلنا لنصف نهائي دوري الأبطال، وبالتالي وصلنا إلى الشهر الأخير ونعرف أن الأمر صعب للغاية، ولكن تفكيرنا كان أننا نقاتل على كل الألقاب عدا كأس الرابطة".

وأتم صاحب الـ28 عامًا: "لحسن الحظ توجنا بالبريميرليج وكأس الاتحاد الإنجليزي، والآن سنقدم كل شيء لكتابة التاريخ والفوز بالثلاثية، خاصة أننا لم نتوج حتى الآن بلقب دوري الأبطال".

ويواجه مانشستر سيتي، خصمه إنتر ميلان، بعد غد السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب أتاتورك الأولمبي.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.