رئيس ميلان: مالديني يشعر باضطراب.. ولم نعد بحاجة إليه

نشر من طرف كورة بلس في 08/06/2023 - 16:47
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 12:00

تحدث باولو سكاروني، رئيس ميلان، عن الأسباب التي دفعت الإدارة لإقالة أسطورة الفريق باولو مالديني من منصبه كمدير تقني.

وقال سكاروني، خلال تصريحات لصحيفة "كوريري ديلا سيرا": "هناك رابط يجمعنا بمالديني، فهو شخص نبيل يعشق النادي، وقد أبلى حسنًا لميلان، ولكن نحن نتبع نموذجا إبداعيا، على أقل تقدير في إيطاليا، في كيفية إدارة النادي، وهذا يدفعنا للتفكير في كل الأنشطة، نحن نعمل كفريق".

وأضاف: "هذا نموذج تنظيمي يهتم به المساهمون لدينا كثيرًا، دعونا لا ننسى أنه متخصص في الرياضة وحقق نجاحات في تلك الأنشطة، وبالتالي عندما يقترح أمرًا، فنحن نهتم به كثيرًا.. لكن لدينا شعورا بأن باولو يشعر بالاضطراب في هذه المنظومة، وعندما يحدث ذلك، يكون الحل الأمثل هو الرحيل".

وتابع: "من الطبيعي أن يشعر اللاعبون بالحزن، ولكن على الجانب الآخر هم محترفون ومتأقلمون مع التغيير، سيتفهمون أن ذلك حدث من أجل التطوير، سنشرح ذلك لهم".

وواصل: "بالطبع لمالديني تأثير في المفاوضات (مع اللاعبين)، وحتى يومنا هذا أنا ممتن له، ولكن يجب القول الآن إننا لم نعد نحتاج إليه كثيرًا، وأمل ألا يتم اعتبار ذلك عدم امتنان".

وأتم: "في وقت ما كان ميلان خارجًا من عصر يانج هونج لي، وعانى لجذب المواهب، ولكن النادي اليوم توج بلقب الدوري الإيطالي، ووصل لنصف نهائي دوري الأبطال، وبالتالي أصبح يملك عنصر الجذب بصورة أكبر".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.