كلوب: هؤلاء لم يعودوا ضمن فريقي.. الأمر جنوني

نشر من طرف كورة بلس في 22/04/2023 - 01:49
اخر تاريخ تحديث 06/05/2024 - 20:18

شرح مدرب ليفربول يورجن كلوب موقف لاعبيه هارفي إليوت وفابيو كارفاليو، بعد ابتعادهما عن التشكيلة الأساسية في الآونة الأخيرة.

وكان إليوت على وجه الخصوص، حاضرًا بشكل دائم في الفريق، قبل أن يبتعد مؤخرا.

في غضون ذلك، خاض كارفاليو 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل كأس العالم 2022، لكنه ظهر مرة واحدة في دقيقتين فقط خلال المراحل الأخيرة من الهزيمة أمام بورنموث بعد انتهاء المونديال.

واعترف كلوب بأن صداع اختيار لاعبيه الذي يمر به حاليا، هو شعور نادر هذا الموسم، بعد تعرض الفريق لمجموعة كبيرة من الإصابات.

وأشاد المدرب الألماني باللاعبين البالغين 20 عامًا، لما قدماه من إنتاج عالي المستوى في التدريبات، وأثنى على كارفاليو لميزاته التي يجب الاقتداء بها، كما أكد أن إليوت "قريب جدًا" من العودة إلى الفريق.

وقال كلوب للصحفيين اليوم: "فابيو يتدرب بشكل استثنائي، هذا هو الجزء الأصعب (اختيار التشكيل)، لم نحصل عليه طوال الموسم، والآن صرنا نترك 5 لاعبين خارج القائمة، وفجأة لم يعودوا ضمن فريقك، أمر جنوني".

وأضاف: "هارفي قريب جدًا جدًا من البدء مرة أخرى، وفابيو بالنسبة للموقف الذي هو فيه الآن، يتدرب على مستوى عالٍ ويجب أن أقول إن هذا نموذج يحتذى به، لا يعني ذلك أنه سعيد، لكنه لا يستسلم أبدًا".

وزاد: "إنه أمر لا يصدق، لا أعتقد أنه أظهر أفضل مهاراته عندما وصل إلى هنا لأنه رائع وموهوب للغاية. الشخصية التي يظهرها هنا استثنائية".

من ناحية ثانية، أكد كلوب أن مهاجمه روبرتو فيرمينو تعرض لإصابة قبل مباراة الفريق يوم السبت على أرضه أمام نوتنجهام فورست.

وبين كلوب أن فيرمينو سيغيب بالتأكيد عن المباراة ضد فورست، وقد يغيب عن المباريات اللاحقة ضد وست هام وتوتنهام هوتسبير بسبب إصابة عضلية.

وكشف الألماني أن إصابة المهاجم البرازيلي ليست خطيرة للغاية: "لسوء الحظ، أصيب بوبي بمشكلة عضلية. سنرى كم من الوقت يستغرق ذلك، إنها ليست خطيرة للغاية ولكنه بالتأكيد سيغيب غدا".

وختم: "الأسبوع المقبل لدينا مباراتان، يمكنني القول إنهما مستحيلتان أيضًا، لكننا سنرى ما سيحدث، سنتعامل مع الأمر يومًا بعد يوم".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.