بعد 4 سنوات.. الكشف عن سبب حرمان البايرن من جلاده!

نشر من طرف كورة بلس في 15/04/2023 - 01:03
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 23:59

كشف تقرير صحفي، عن فشل نادي بايرن ميونخ في ضم أحد أبرز اللاعبين في أوروبا قبل 4 سنوات، والذي تحول إلى "جلاد" للعملاق البافاري مع فريقه الجديد.

وشهد هذا الأسبوع سقوط بايرن المدوي خارج أرضه على يد السيتي بنتيجة (0-3)، بعدما فتح لاعب الوسط الإسباني رودري الباب بهدف الافتتاح من تسديدة صاروخية.

وبحسب موقع "سبورت1"، فإن حسن صالح حميديتش، المدير الرياضي للنادي الألماني، وماركو نيب مخطط الفريق، كانوا على مقربة من جلب رودري إلى ملعب أليانز أرينا في صيف 2019.

وأشار إلى أن حميديتش ونيب راقبا الدولي الإسباني لفترة طويلة، وأجروا معه محادثات ملموسة، حيث كانا يريدانه حقا أن يرتدي قميص البايرن.

وتابع الموقع "ما يؤكد ذلك هو اللقاء الذي جمع صاحب ال26 عاما بماركو نيب خلال الجولة التحضيرية الصيف الماضي في أمريكا، حيث تعانقا بحرارة عند لقاء بعضهما، وظلا يتحدثان معا لبضع دقائق".

وختم "سبورت 1": "لكن دخول المان سيتي على خط المفاوضات مع أتلتيكو مدريد قبل 4 سنوات، حرم البايرن من خدماته، لا سيما بعدما لعب مدربه بيب جوارديولا دورا في إقناعه بالقدوم لملعب الاتحاد".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.