كلوب: لا أعرف كيف لم نفز على آرسنال

نشر من طرف كورة بلس في 10/04/2023 - 00:21
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 15:58

علق يورجن كلوب، مدرب ليفربول، على تعادل فريقه أمام ضيفه آرسنال بنتيجة (2-2)، مساء يوم الأحد على ملعب أنفيلد، في قمة مباريات الجولة رقم 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة لشبكة "سكاي سبورتس": "أمر متكرر لنا هذا الموسم، مباراة مفتوحة للغاية، سجلوا من أول فرصتين، كان رد فعلنا جيدًا، وكانت مباراة رائعة في النهاية، لا أعرف كيف لم نفز بها بتلك الفرص المتأخرة".

وأضاف: "هناك مزيج من المشاعر داخلي بين السعادة والحزن، ليس لدي مشكلة مع التعادل، آرسنال كان جيدًا، ولكن كان يجب أن يخسروا هذا اللقاء، النقطة أفضل بالنسبة لهم".

وتابع: "كانت لدينا فرصنا التي لم نتمكن من إنهائها، لقد سجلوا من الفرصة الأولى، والهدف الذي سجلناه ساعدنا كثيرًا، لم ينته الأمر بين الشوطين، وكانت الأجواء رائعة".

وواصل: "كانت مباراة غريبة واستحقينا نقطة على الأقل، وإذا استخدم كوناتي رأسه (في الفرصة الأخيرة) لسجل الهدف، ربما انزلق".

وعن اشتباك أندي روبرتسون مع الحكم المساعد بين الشوطين: "لا شيء، أعرف أن ذلك حدث ولكن لم أشاهد اللقطة، والصور ستتحدث عن نفسها".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.