توتنهام يفرط في فوز ثمين أمام إيفرتون

نشر من طرف كورة بلس في 04/04/2023 - 01:20
اخر تاريخ تحديث 01/05/2024 - 20:10

فرط توتنهام هوتسبير في 3 نقاط ثمينة، بعد أن كان متقدما حتى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي بهدف في عقر دار إيفرتون، ليتعادل في النهاية (1-1)، على ملعب جوديسون بارك في ختام الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء هدفا المباراة في شوط اللقاء الثاني الذي شهد العديد من الأحداث بداية من لعب أصحاب الأرض بنقص عددي، بعد طرد لاعب الوسط المالي عبدالله دوكوريه ببطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 58.

استغل "السبيرز" النقص العددي وتقدم في النتيجة 68 من ركلة جزاء بفضل النجم هاري كين.

وفي الدقيقة 88 تساوت الكفة بين الفريقين بعد طرد البرازيلي لوكاس مورا، ليستغل إيفرتون الأمر ويقتنص نقطة التعادل بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة بتوقيع مايكل كين.

بهذه النتيجة يواصل الفريق اللندني مسلسل إهدار النقاط بتعادل جديد، بعد أن عاد بنقطة في الجولة الماضية من ملعب ساوثهامبتون، بعد أن كان متقدما بثلاثية دون رد، وهي النتيجة التي تسببت في الإطاحة بالإيطالي أنطونيو كونتي من منصبه.

ورفض توتنهام بهذه النتيجة القفز للمركز الثالث بعد أن اكتفى بالنقطة التي جعلت رصيده 50، ليصبح في المركز الرابع بفارق الأهداف أمام مان يونايتد، صاحب ال27 مباراة، وخلف نيوكاسل يونايتد الثالث بنفس الرصيد ولعب أيضا 27 مباراة، بينما أكمل توتنهام مبارياته كاملة.

أما إيفرتون فأصبح رصيده 27 نقطة يحتل بها المركز ال15 مؤقتا.
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.