الوداد البيضاوي يقسو على شبيبة القبائل بثلاثية و يتصدر مجموعته

نشر من طرف كورة بلس في 01/04/2023 - 22:40
اخر تاريخ تحديث 28/03/2024 - 16:31

حقق الوداد البيضاوي، فوزا عريضا على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري بنتيجة (3-0)، يوم السبت، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويدين الوداد بالفضل في هذا الفوز لنجمه السنغالي سامبو جونيور، الذي سجل هدفين في الدقيقتين (38 و51)، وزهير المترجي (87).

وبذلك الفوز، يعتلي الوداد صدارة المجموعة الأولى برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد شبيبة القبائل عند 10 نقاط في المركز الثاني.

الوداد دخل المباراة مدعوما من 36 ألف مشجع، وكان الأقرب للتسجيل في كثير من المرات، بينما اعتمد شبيبة القبائل على الكرات المرتدة التي لم تزعج كثيرا الحارس يوسف مطيع.

وبينما كان شبيبة القبائل بصدد تهدئة اللعب وامتصاص ضغط الوداد، سجل جونيور سامبو هدف التقدم في الدقيقة 37، وسط احتجاج لاعبي شبيبة القبائل والجهاز الفني بداعي تسلل مهاجم الوداد ليتدخل الحكم الجنوب إفريقي من أجل تهدئة الأوضاع.

ومثلما انتهت الجولة الأولى بدأت الثانية، بسيطرة للوداد الذي لم يمهل ضيفه كثيرا ليعود سامبو جونيور نجم اللقاء ويسجل الهدف الثاني، بعدما انبرى لكرة داخل المعترك سددها بقوة في الدقيقة 52 في مرمى الحارس عبد الرحمن بن مجادل.

الهدف أراح الإسباني كارلوس جاريدو الذي قام بسحب صانع الألعاب الحسوني، العائد من الإصابة تحسبا لموقعة الديربي البيضاوي وأقحم مكانه عبد الله حيمود.

آخر دقائق المباراة شهدت دخول زهير المترجي والذي لم يتأخر ليقدم أوراق اعتماده بتسديدة قوية من أول لمسة، سكنت شباك بن مجادل وعززت تفوق الوداد الذي ثأر لخسارة الذهاب وعبر مرة أخرى دور المجموعات متصدرا.
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.