بوتر يشيد باحترافية هدف بايرن ميونخ

نشر من طرف كورة بلس في 01/04/2023 - 00:51
اخر تاريخ تحديث 24/04/2024 - 02:46

أشاد جراهام بوتر، مدرب تشيلسي، باحترافية لاعب خط الوسط الفريق، في ظل التقارير التي تربط اسمه بالانتقال لصفوف بايرن ميونخ.

 

تأتي إشادة بوتر بماسون مونت، لاعب تشيلسي، رغم أنه لم يبدأ أساسيًا مع البلوز سوى مباراة واحدة فقط في آخر 8 لقاءات، ولم يسجل أي أهداف في 2023.

 

وأعلن بايرن عن تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق، وتشير التقارير إلى رغبته في ضم لاعبه السابق في تشيلسي والذي تصل قيمته إلى 70 مليون إسترليني.

 

وقال بوتر، بحسب ما نقل موقع "بي بي سي": "الأمر كان صعبًا بالنسبة له، ولكن طريقة تعامله كانت احترافية للغاية.. عانى من إصابات مزعجة إلى جانب الصخب والتكهنات، ولكنه لاعب محترف للغاية وشخص مميز".

 

وأضاف: "في بعض الأحيان لا تسير الأمور بصورة مثالية في مسيرتك، ولكن عليك التصرف بصورة جيدة، وهذا بالضبط ما قام به".

 

يذكر أن مونت سجل 33 هدفًا في 192 مباراة خاضها مع تشيلسي، من بينهم 19 هدفًا سجلهم في 86 مباراة تحت قيادة توخيل، والذي تم إقالته في وقت مبكر من الموسم الجاري.

 

وغاب مونت عن قائمة إنجلترا في التوقف الدولي الأخير بسبب الإصابة، ولكن أكد بوتر أنه قد يتواجد في مباراة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، اليوم السبت.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.