جوارديولا: نحن وليفربول قادران على قهر أي فريق

نشر من طرف كورة بلس في 31/03/2023 - 17:05
اخر تاريخ تحديث 20/04/2024 - 14:12

تحدث بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن القمة المرتقبة التي تجمعه بليفربول، غدا السبت، ضمن الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

واستهل جوارديولا المؤتمر الصحفي بالحديث عن إصابات الفريق، قائلا: "فيل (فودين) أجرى جراحة وسيغيب ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، إيرلينج (هالاند) يتعافي، وسنقيم حالته بصورة نهائية اليوم".

 

وأضاف: "نعرف ليفربول منذ سنوات عديدة، ويبقى فريقا استثنائيا يمكنه الفوز على أي فريق، وكذلك نحن يمكننا الفوز على أي أحد".

 

وزاد: "أنا ويورجن كلوب نعرف بعضنا البعض، نعمل منذ سنوات عديدة، كل ناد يمكن أن يمر بلحظات من الصعود والهبوط، ورأيي في ليفربول ثابت، سواء توجوا بدوري الأبطال أو مروا بفترة صعبة، هم دائما منافس كبير".

 

أما عن حظوظ السيتي في التتويج بالثلاثية هذا الموسم، فعلق: "الأمر صعب للغاية، لدينا جدول معقد ونتواجد في جميع المسابقات، وهذا أمر جيد".

 

وبالنظر إلى ما إذا كان غياب هالاند سيغير من خطة اللقاء، ختم: "كرة القدم تتعلق بجودة اللاعبين، هالاند يملك المهارة وكذلك جوليان (ألفاريز)، الأمر يتعلق بحالة اللاعبين الذين عاد معظمهم أمس".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.