الركراكي يمهل دياز فرصة أخيرة.. واللاعب يماطل

نشر من طرف كورة بلس في 30/03/2023 - 23:20
اخر تاريخ تحديث 20/04/2024 - 12:25

تلقى إبراهيم دياز، لاعب ميلان الإيطالي، إشارات مباشرة من وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، عن طريق أكثر من جهة.

وأكدت مصادر أن الركراكي قد أبلغ دياز عندما زاره فيفري الماضي أنه لن ينتظره طويلاً، وعليه حسم قراره النهائي بشأن تمثيل المغرب أو إسبانيا، وإلا سيغلق ملفه للأبد، ولن يتصل به مجددًا أو التفكير في ضمه لأسود الأطلس.

وأضافت المصادر أن الركراكي تفهم موقف دياز، بعد أن تخلف عن معسكر إسبانيا مؤخرًا رغم إدراج دي لافوينتي (مدرب إسبانيا) اسمه ضمن القائمة الموسعة للماتادور، وبعدها لم يحضر ليغضب المدرب منه، إلا أن مدرب الأسود انتظر منه خطوة لم يقم بها، مثلما جرى الاتفاق بينهما".

وتابع المصدر: "الخطوة هي أن يبادر دياز بخطاب مكتوب وموقع باسمه لاتحاد الكرة المغربي، ليباشر إجراءات تغيير جواز سفره وجنسيته الرياضية، وخطاب آخر للفيفا يعلن رغبته في تمثيل المغرب مستقبلاً مثلما فعل خنوس والزوروي وحدادي.. إلا أنه لم يقم بذلك".

وأتم: "يدرك دياز أن قطار المنتخب المغربي لن ينتظره طويلاً.. خصوصًا بعد أن أعلن الركراكي أنه لا مكان للمترددين، فعلى الجميع إظهار الجرأة، مستدلاً بكيليان مبابي الذي اختار فرنسا بدلاً من الكامرون ولا أحد يلومه حاليًا".

وكان دي لافوينتي، في المؤتمر الصحفي الذي سبق مباراة إسبانيا والنرويج في تصفيات أمم وروبا، قد هاجم دياز هو الآخر بقوله: "في المرة المقبلة لو يرغب في تمثيل إسبانيا عليه أن يأتي راكضًا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.