هلال الشابة يكسب قضيته ضد الجامعة التونسية لكرة القدم والنادي الإفريقي

نشر من طرف كورة بلس في 27/03/2023 - 19:32
اخر تاريخ تحديث 19/04/2024 - 18:32

أصدرت محكمة التحكيم الرياضي "التاس" قرارها في النزاع بين نادي هلال الشابة والجامعة التونسية لكرة القدم والنادي الإفريقي.
 
ونشر هلال الشابة على صفحته الرسمية بموقع الفيسبوك أنه حصل على حكم يبطل قرار اللجنة الوطنية للاستئناف الصادر في 8 جوان 2022.
 
وأكد أن "التاس" قررت احتساب هزيمة النادي الإفريقي 2-0 في مباراته ضد هلال الشابة، مع إلزام الاتحاد التونسي لكرة القدم بدفع مبلغ 3 آلاف فرنك سويسري لهلال الشابة.
 
كما ألزمت الإفريقي بدفع المبلغ ذاته لهلال الشابة مع تحميل الاتحاد كامل مصاريف التقاضي لدى "كاس" التي تقدر بـ 50 ألف فرنك سويسري أي ما يعادل نحو 160 ألف دينار تونسي.
 
وجاء في البيان: "انتصار جديد على جامعة الفساد يضاف لتاريخ هلال الشابة وهزيمة نكراء جديدة تضاف للتاريخ الأسود لأسوأ جامعة في تاريخ كرة القدم التونسية!".
 
وتابع: "للأسف الشديد، مرة أخرى يقتلع فريق هلال الشابة حقوقه في سويسرا بعد أن تنكرت له الجامعة التونسية لكرة القدم واللجنة الوطنية للاستئناف. محكم فرنسي ومحكم إنجليزي ومحكم من لوكسمبورج أنصفوا هلال الشابة".
 
وأردف البيان: "إلى متى سيتواصل هذا الإهدار للمال العام وهذه المهازل التي نعيشها كل سنة في كرة القدم التونسية؟ خاصة أن هلال الشابة توجه مرة أخرى، لمحكمة (التاس) في قضية جديدة فريدة من نوعها ستهز عرش جامعة الفساد وستكون بمثابة الضربة القاضية التي ستعصف بالجامعة ورئيسها".
 
وزاد: "هلال الشابة ينتصر للمرة الألف؛ وجامعة الفساد تنهزم للمرة الألف. وقريبا جدا سينتصر هلال الشابة مرة أخرى وسيرجع الفريق للرابطة الوطنية المحترفة الأولى لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي".
 
وأكد: "ستكون حتما نهاية جامعة الفساد ورئيسها على يد فريق هلال الشابة. فريق دفاع هلال الشابة، التونسي والسويسري، يشتغل حاليا بشكل متواصل على الملف الجديد حتى يقع إيداع مستندات الاستئناف قبل 11 أفريل 2023 الذي حددته (التاس) كأجل أقصى للإيداع. وهو ملف فريد من نوعه سيعجل بنهاية جامعة الفساد والمفسدين".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.