كابيلو: نابولي مرشح كبير لنهائي الأبطال.. والريال ليس هينا

نشر من طرف كورة بلس في 26/03/2023 - 01:01
اخر تاريخ تحديث 20/04/2024 - 01:08

أشاد المدرب الإيطالي السابق فابيو كابيلو، الذي حقق لقب الدوري مع كل من ميلان وروما وريال مدريد وبطولة دوري الأبطال مع الروسونيري، بمواطنه وزميله كارلو أنشيلوتي واصفا إياه بـ"الأفضل" في العالم.

كما قال إن نابولي مرشح جاد للوصول لنهائي "التشامبيونزليج" هذا الموسم لأن هذا الفريق "حقيقي".

وقضى كابيلو أكثر من 30 عاما على رأس الجهاز الفني لأندية الصفوة في كرة القدم، حيث يعد المدرب الإيطالي أحد المرجعيات في تاريخ كرة القدم الحديث وكانت آخر جولاته التدريبية مع فريق جيانجسو سونينج الصيني، الذي رحل عنه في عام 2018.

وقال كابيلو الذي فاز بلقبي "الليجا" مع ريال مدريد في فترتين مختلفتين 1996-1997 و2006-2007، حول أداء المدرب الحالي للميرينجي أنشيلوتي: "كارلو هو الأفضل على الإطلاق. عندما تفوز في إسبانيا وإيطاليا وإنجلترا أو فرنسا هذا لأنك تعرف الكثير. الأرقام هي الأرقام".

وأضاف كابيلو خلال مقابلة مع (Marca Sport Weekend) التي تقام نهاية هذا الأسبوع في مالاجا "ريال مدريد ليس فريقا هيّنا، واللاعبون عندما تتحدث معهم يفهمون تماما ما إذا كنت تعرف أم لا. فهو يمتلك جودة كبيرة في فهم الوقت ومتطلباته".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.