بن شريفية: كأني ألتحق بمنتخب تونس لأول مرة

نشر من طرف كورة بلس في 22/03/2023 - 18:33
اخر تاريخ تحديث 23/04/2024 - 10:11

أكد معز بن شريفية حارس الترجي، أن العودة إلى منتخب تونس جعلته يستعيد أمل المشاركة في كأس العالم 2026.

 

وقال بن شريفية، في تصريحات نقلها موقع الاتحاد التونسي لكرة القدم: "ابتعدت منذ عامين عن النسور.. لم أتغير، من الممكن أن أكون اليوم هنا وقد أغادر في أي وقت، ولذلك من الضروري موصالة العمل وبذل الجهد، وأن أؤمن بالهدف الذي رسمته وهو المشاركة في المونديال المقبل".

 

 

وأضاف: "صدقوني، أشعر وكأنني ألتحق بالمنتخب لأول مرة، حيث شعرت بقليل من الضغط والرهبة.. إذ أعرف أغلب اللاعبين رغم تغيير 60% من المجموعة السابقة".

 

وتابع: "سبق أن تدربت مع جلال القادري، ومع علي بومنيجل، وأول مرة أتقابل مع سليم بن عاشور.. كما أعرف مدرب الحراس الشاذلي المبروكي الذي سبق أن دربني مع سيف الله الخروبي حين كنت ضمن منتخب الناشئين في 2005.. أشعر أنني عدت إلى الصفر، ولدي هدف لم يتحقق في السابق وربما يتحقق في 2026".

 

وحول المنافسة على مركز الحراسة، أفاد: "الأكيد أن المنافسة ستكون مهمة لكل العناصر، وخصوصا لأيمن دحمان والبشير بن سعيد يمران بفترة جيدة، لقد التحقت بهم وسنواصل العمل معا، وسيجمعنا هدفا واحدا وهو مصلحة منتخب تونس مهما كان اسم الحارس الذي سيتولى المهمة".

 

وأتم: "أوجه رسالتي للمجموعة الذي عودنا بالحضور ليشجعنا.. فترة كأس العالم انتهت بالإيجابيات والسلبيات، وسيكون الهدف الرئيسي أمامنا هو التأهل لمونديال 2026، ولما لا ضمان مكان في الدور الثاني".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.