الزمالك يتجه لإقالة فيريرا.. والبرتغالي يضغط بالشرط الجزائي

نشر من طرف كورة بلس في 19/03/2023 - 00:43
اخر تاريخ تحديث 19/04/2024 - 16:24

كشف مصدر مسؤول بنادي الزمالك، عن موعد اجتماع مجلس الإدارة عقب وداع الفريق الكروي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وللموسم الثالث على التوالي، يغادر الزمالك دوري الأبطال من دور المجموعات، وهذه المرة بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري (0-2)، في ملعب 5 جويلية، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة.

وقال مصدر داخل الزمالك في تصريحات خاصة: "تم الاتفاق بين أعضاء مجلس إدارة الزمالك على عقد اجتماع غدًا الأحد في تمام الساعة السادسة مساءً بمقر النادي".

وأضاف: "الاجتماع سوف يشهد التصويت على رحيل فيريرا المدير الفني وجهازه المعاون، ومناقشة أكثر من اسم لتولي القيادة الفنية للأبيض حال اتخاذ قرار برحيل فيريرا".

ورفع بلوزداد رصيده إلى 9 نقاط، في وصافة ترتيب المجموعة الرابعة، ليلحق بالترجي التونسي المتصدر ب10 نقاط إلى ربع النهائي، بينما توقف رصيد الزمالك عند 4 نقاط في المركز الأخير.

وأوضح المصدر أن فيريرا متمسك بالحصول على حقه في الحصول على الشرط الجزائي حال رحيله، حيث أنه يتقاضى 175 ألف دولار شهريًا، وفي حالة فسخ التعاقد يحصل على 3 أشهر.

 

واستمر: "فيريرا لم يحصل على راتبه منذ 3 أشهر، بالتالي سوف يطالب بمستحقاته بجانب الشرط الجزائي".

 ‏

وأتم المصدر: "حتى الآن، لم يتحدث معه أي مسؤول من الزمالك، بشأن الرحيل، هو يعلم أن هناك اجتماعا لأعضاء مجلس الإدارة فقط".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.