كلوب يعلق على ركلة صلاح المهدرة

نشر من طرف كورة بلس في 11/03/2023 - 17:19
اخر تاريخ تحديث 01/05/2024 - 12:30

اعترف مدرب ليفربول، يورجن كلوب، بأن فريقه لم يقدم ما يكفي لتجنب الخسارة أمام بورنموث (0-1) اليوم السبت، في افتتاح الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت": "ماذا أستطيع قوله؟ لم تكن حقًا مباراتنا.. كنا مسيطرين في الشوط الأول.. لقد نفذوا هجمات مرتدة، وأعتقد حقًا أن المساحات التي كان علينا اللعب فيها، كانت واضحة ومفتوحة للغاية".

وتابع: "كان الباقي مشغولًا إلى حد ما بتغطية المساحات الأخرى.. من الواضح أننا لم نستطع التقدم بجميع الكرات، بدا الأمر وكأنه غير ناجح.. الأشياء الصغيرة تحدث فارقًا كبيرًا".

وأردف: "لقد فعلوا نفس الأشياء، لكنها كانت ناجحة بما فيه الكفاية، لأننا لم ندافع بشكل جيد.. وبعد ذلك بدأنا الشوط الثاني بصورة جيدة، ثم حصلنا على ركلة جزاء وأهدرناها.. كنا في عجلة من أمرنا، ولم نصنع ما يكفي حقًا، وهذا كل شيء".

وعن ركلة الجزاء التي أضاعها محمد صلاح، قال: "آخر ضربة جزاء حصلنا عليها في الدوري كانت منذ فترة طويلة.. لا تجعل (الركلة) الأداء أفضل، لكنها يمكن أن تغير النتيجة على الأقل".

وأضاف كلوب: "صلاح يحرز الكثير من الأهداف، لكنه أضاع ركلة الجزاء.. هذه هي الحياة".

وختم: "كان من الواضح منذ الثانية الأولى للمباراة، أن بورنموث يقاتل للبقاء في الدوري.. نادٍ رائع، مدينة رائعة، يريدون البقاء، وهم يقومون بعمل جيد حقًا.. نتائجهم لم تكن تسير في الاتجاه الصحيح في الماضي، لكن الأداء يبدو مختلفًا، لذا فهم يستحقون النقاط الثلاث اليوم".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.