لوكاس هيرنانديز يبدأ طريق العودة للملاعب

نشر من طرف كورة بلس في 09/03/2023 - 18:05
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 18:48

عاد الفرنسي لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن ميونخ، للركض مجددا في ملعب التدريبات، اليوم الخميس، وذلك للمرة الأولى منذ تعرضه لتمزق في الرباط الصليبي للركبة خلال نهائيات كأس العالم العام الماضي.

 

وتعرض هيرنانديز للإصابة خلال انتصار فرنسا على أستراليا بالمونديال في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، حيث من المقرر أن يغيب عن باقي مباريات بايرن حتى نهاية الموسم الحالي، فيما تعاقد الفريق البافاري مع الهولندي دالي بليند في فترة الانتقالات الشتوية الماضية لتعويض هذا الغياب.

 

كما بدا الهولندي ماتيس دي ليخت في حالة جيدة بالآونة الأخيرة، خلال لعبه بمركز قلب الدفاع، الذي كان يشغله هيرنانديز في السابق.

 

وتواجد هيرنانديز /27 عاما/ في مدرجات ملعب (أليانز أرينا) معقل بايرن ميونخ، بجوار مانويل نوير، حارس مرمى الفريق، الغائب عن الملاعب لفترة طويلة أيضا بسبب معاناته من الإصابة بكسر في الساق، وذلك خلال فوز الفريق البافاري 2 / صفر على ضيفه باريس سان جيرمان، أمس الأربعاء، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.