فيريرا: جماهير الزمالك تحترمني.. وتعرضنا للظلم أمام بلوزداد

نشر من طرف كورة بلس في 08/03/2023 - 02:19
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 05:11

 عبر البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك المصري، عن سعادته بالفوز الذي تحقق على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3-1 في رابع جولات المجموعة ال4 بدوري أبطال أفريقيا.
 
وقال فيريرا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء بستاد برج العرب بالإسكندرية: "انتظرنا هذه المباراة منذ فترة طويلة، الزمالك عانى وكنا نحتاج للفوز بشدة".
 
وأضاف: "اللقاء كان صعبا أمام منافس قوي ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز وحصد النقاط ال3.. واستحوذنا في أغلب الفترات وأهنئ اللاعبين على ما قدمناه".
 
ووجه فيريرا الشكر لجماهير الزمالك مؤكدا أنها تدعمه بقوة وتحترمه وتقدره، مهديا الفوز لرئيس النادي مرتضى منصور، ونجله أمير المشرف على الكرة.
 
وأشار المدرب البرتغالي إلى أن الزمالك يستطيع الفوز في المواجهتين القادمتين (أمام شباب بلوزداد والمريخ السوداني) إذا أراد ذلك، وامتلك اللاعبون الرغبة موضحا أن الجميع سيبذل قصارى جهده لتحقيق ذلك.
 
وأضاف: "تعرضنا لظلم فادح في مباراة شباب بلوزداد الجزائري لأننا خسرنا بركلة جزاء غير صحيحة، أمامنا فرصة للتأهل وأتمنى أن تسير النتائج في صالحنا".
 
وقرر فيريرا منح اللاعبين راحة من التدريبات غدا الأربعاء، عقب الفوز على الترجي التونسي.
 
ويستأنف الفريق تدريباته عصر يوم الخميس المقبل على ملعب النادي استعدادا للقاء إنبي المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة 21 للدوري المصري الممتاز.
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.