أوسيمين يصدم جماهير نابولي: أحلم بالبريميرليج

نشر من طرف كورة بلس في 07/03/2023 - 01:57
اخر تاريخ تحديث 11/05/2024 - 13:38

 

أكد النيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي أنه يحلم باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد قيادة فريقه إلى لقب الدوري الإيطالي.

وقال أوسيمين في تصريح له بعد تسلمه جائزة أفضل رياضي أجنبي في العام داخل إيطاليا من رابطة الصحافة الأجنبية، إنه يريد منح لقب الدوري لمشجعي نابولي لكنه يتطلع أيضًا إلى مستقبله.

وأضاف المهاجم البالغ من العمر 24 عامًا: "يعتبر الكثيرون في جميع أنحاء العالم الدوري الإنجليزي أفضل وأقوى دوري. لكنني في أحد أفضل 5 دوريات في العالم، وهو الدوري الإيطالي".

وتابع متصدر هدافي الدوري الايطالي حتى الآن: "بالطبع أنا أعمل بجد من أجل تحقيق حلمي باللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز يومًا ما، لكنها مرحلة وأريد فقط الحفاظ على هذا الزخم".
 

 



وانضم أوسيمين إلى نابولي في عام 2020 قادما من ليل الفرنسي، وسجل 19 هدفًا في الدوري حتى الآن هذا الموسم حيث يتصدر فريقه بفارق 15 نقطة عن أقرب مطارديه إنتر ميلان في سعيه الى لقبه الأول في الدوري منذ عام 1990.

وأردف أوسيمين قائلا "كلاعب كرة قدم، عندما تصل إلى نابولي، ستقع في حب كرة القدم أكثر، لأن حياة الناس هنا تعتمد على كرة القدم ومساندة الفريق".

وأضاف "أن تكون قادرًا على محاولة منحهم شيئًا يتذكرونه هي مهمة كبيرة بالنسبة لي".

وقاد الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا نابولي الى الفوز بلقبين فقط عامي 1987 و1990.

وتابع "عندما تتحدث عن نابولي، فإن أول لاعب يتبادر إلى ذهن الجماهير هو مارادونا. حتى لو تمكنا من الفوز بالسكوديتو، لا يمكننا المقارنة مع ما فعله مارادونا لهذا النادي، فهو أكثر من مجرد أسطورة".

وأوضح "لقد قمنا بعمل جيد هذا الموسم، لكنني لا أعتبر نفسي أيقونة، حتى نحقق الهدف".

وأبرز لدى سؤاله عن العنصرية في الملاعب بأنها "مرض سيئ. لقد تعرضت للإيذاء العنصري مرتين وهذا شعور سيئ".

ويعتقد أوسيمين، أنه زميله في نابولي الجورجي كفاراتسخيليا، سيحصد جائزة الكرة الذهبية يومًا ما.

وقال: "إنه رجل رائع، لقد فهمت ذلك على الفور، الجميع يحبه في غرفة الملابس، ليس فقط بسبب ما يفعله على أرض الملعب، ولكن أيضًا بسبب ما يفعله خارجه".

واختتم: "أعتقد أنه يستطيع الفوز بالكرة الذهبية في السنوات القليلة المقبلة، وآمل أن يحقق أيضًا العديد من النجاحات لنابولي".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.