كارتيرون: الزمالك له خصوصية.. ولم يعوض رحيل النجوم

نشر من طرف كورة بلس في 07/03/2023 - 01:47
اخر تاريخ تحديث 26/04/2024 - 19:10

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الأسبق للزمالك أن النادي الأبيض لم ينجح في تعويض اللاعبين المميزين الذين رحلوا عن صفوفه.

وقال كارتيرون في تصريحات عبر فضائية أون تايم سبورتس، مساء الاثنين: "الزمالك في موقف صعب، والدوري بات أكثر تعقيدا في وجود فرق قوية مثل بيراميدز وفيوتشر".

وبين: "الأمر أصبح أكثر تعقيدا في الزمالك إذ خسر عدة نجوم، بينما أصبح يضم الكثير من الجدد والصغار".

وتابع: "إمام عاشور لاعب قوي وجيد جدا وكان يمكنه تعويض رحيل أشرف بن شرقي. من الصعب جدا العثور على لاعبين من هذه النوعية (المميزة)".

واستطرد: "لكنني أشعر بالفخر بأن الزمالك يؤدي بشكل طيب حين يعتمد على لاعبين صغار السن، سيكون مستقبلهم أفضل. يجب أن تسود الروح القتالية في الزمالك دون وضعهم تحت ضغط شديد".

وعن المباراة المقبلة للزمالك غدا قال كارتيرون: "مواجهة الترجي صعبة للغاية، وأتمنى فوز (الأبيض). أطالب الجماهير بتشجيع الفريق وأن ينسوا المباراة السابقة".

وتابع: "لقاء الغد هو الأهم وعلينا أن نقف وراء الفريق، أثق في ظهور اللاعبين بشكل طيب، وهم لا يحتاجون سوى الثقة".

وأشاد كارتيرون بجيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك قائلا: "إنه عالي المستوى، وأحترمه كثيرا، فقد قام بعمل كبير جدا، أعتقد أن اللاعبين سيقدمون أداء مميزا غدا وعليهم أن يظهروا جودة عالية".

وتطرق كارتيرون لقرعة البطولة العربية (كأس الملك سلمان)، وأضاف: "مباراة الزمالك والنصر ستكون رائعة".

واسترسل: "لعبت مع الاتفاق ضد رونالدو في الدوري السعودي وكل شيء يمكن أن يحدث في كرة القدم، الأمر في النهاية يعود للاعبين الذين يجب أن يثبتوا إمكانياتهم".

وأكمل: "في الزمالك أحسست بشعور جيد، وكل اللاعبين يعرفون أنهم تحت أعين الملايين، وهو ناد مختلف ولديه خصوصية".

وأتم: "أفتقد مصر بشدة لكنني كنت ألتقي أسبوعيا بكثير من المصريين في السعودية، أتابع الدوري المصري وأراه قويا، وأشعر بالسعادة عند مشاهدة المباريات المختلفة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.