كومان يقحم نفسه في ملف شائك يخص مبابي

نشر من طرف كورة بلس في 06/03/2023 - 18:29
اخر تاريخ تحديث 05/05/2024 - 05:04

أقحم كينجسلي كومان، مهاجم بايرن ميونخ نفسه، في ملف شائك يخص ناديه الأسبق باريس سان جيرمان، قبل مباراة الفريقين، بإياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا المقررة الأربعاء المقبل.

 

وصرح كومان عبر قناة (كانال بلس): "برسنيل كيمبيمبي صديقي، ونتواصل باستمرار، ولن أكون محايدا إذا قلت أنني أتمنى أن يبقى أطول فترة ممكنة مع بي إس جي، وأراه يرتدي شارة قيادة الفريق".

 

وأضاف كينجسلي: "ارتداء كيمبيمبي شارة القيادة سيكون مصدر فخر، حيث سنرى أحد ناشئي النادي قائدا لفريق يضم العديد من النجوم الكبار، ويشتري سنويا صفقات من العيار الثقيل".

 

وتابع "أحب ماركينيوس، ولكن ارتداء برسنيل كيمبيمبي للشارة سيكون له صدى أكبر".

 

وكشف كومان أيضا أنه تواصل مع كيمبيمبي بعد إصابته بقطع في وتر أكيليس، ليواسيه، متما "أخبرته بأنني سأثق في عودته سريعا، فهو يلقب بالجنرال، وذلك لم يأت من فراغ، بل لأنه قائد".

 

وتعد شارة القيادة في بي إس جي ملفا شائكا للغاية، دفع كريستوف جالتيه قبل أسابيع قليلة، للتراجع عن تصريحه بأن كيليان مبابي هو القائد الثاني في غياب البرازيلي، ماركينيوس.

 

وتفاعل كيمبيمبي مع هذه الرسالة باعتباره القائد الثاني لسان جيرمان، مؤكدا أنه لم يعلم شيئا عما قاله المدير الفني، كريستوف جالتيه.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.