رسميا الكرواتي ماريو ماندزوكيتش يعلن اعتزاله كرة القدم

نشر من طرف كورة بلس في 03/09/2021 - 21:09
اخر تاريخ تحديث 20/05/2024 - 11:56

قرر النجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وذلك في رسالة نشرها اليوم الجمعة 3 سبتمبر موقع اتحاد الكرة الكرواتي.

 

نص رسالة الاعتزال التي وجهها الكرواتي ماريو مانزوكيتش لنفسه

 

وكتب المهاجم ماريو ماندزوكيتش البالغ من العمر 35 سنة، رسالة وجهها لنفسه ونشرها على موقع الاتحاد الكرواتي لكرة القدم: "عزيزي الصغير ماريو، عندما ارتديت هذه الأحذية الخاصة بكرة القدم لأول مرة في حياتك ، لم تكن قادرًا حتى على تخيل ما ستحققه في كرة القدم، والأهداف الكثيرة التي ستحرزها في أكبر الملاعب وأن تفوز بأكبر الجوائز والألقاب بقمصان أكبر الأندية. وكذلك بألوان قميص أكبر فخر لك: المنتخب الكرواتي".

 

وأضاف ماريو في رسالته:"لم تكن تعلم أيضا بأنك ستكتب بعض أهم اللحظات في الرياضة الكرواتية (...) وبأنك ستجد اللحظة المناسبة لإنهاء مسيرتك الكروية وأن تضع تلك الأحذية في الواجهة، وستكون سعيدًا ألا تندم على أي شيء.. ستكون كرة القدم دائمًا جزءًا من حياتك، لكنك ستتطلع إلى فصل جديد".

 

وأنهى النجم الكرواتي رسالته مازحا: "ملحوظة: إذا ما حصل ولعبت ضد إنجلترا في نصف نهائي كأس العالم، عليك بالتركيز حوالي الدقيقة 109"، وذلك في إشارة إلى دور ماريو الحاسم في تأهل كرواتيا إلى نهائي كأس العالم 2018 في روسيا، إذ سجل هدف الفوز لبلاده في الدقيقة 109 من الشوط الإضافي الثاني، بعد أن كان فريقه متعادلا أمام إنجلترا 1-1 في مباراة الدور نصف النهائي.

 

وكان المهاجم الكرواتي قد أعلن وضع حد لمسيرته الدولية مع منتخب بلاده، وذلك بعد نهاية مسيرته مع نادي ميلان الإيطالي في ختام الموسم الكروي الماضي، وكانت له عدة تجارب كروية ناجحة في الدوري الألماني، الإسباني والإيطالي، كما سبق له اللعب في دوري نجوم قطر تحت ألوان نادي الدحيل.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.