ديبالا: يوفنتوس مدين لي.. والمحامي سيتحرك في هذا الموعد

نشر من طرف كورة بلس في 03/03/2023 - 17:10
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 06:26

أكد الأرجنتيني باولو ديبالا، لاعب روما، أن ناديه السابق يوفنتوس لا زال يدين له بما يقارب 3 ملايين يورو.

 

وقال ديبالا، في تصريح لمصلحة الضرائب في 21 فبراير/شباط: "لا أتذكر متى دفعوا لي آخر راتب، لكني أدرك تماما أن يوفنتوس لا يزال يدين لي بالمال".

 

وأضاف: "لا أعرف المبلغ على وجه التحديد، لكنه سيكون أكثر أو أقل من 3 ملايين يورو صافية".

 

وتحقق النيابة في اتفاق النادي مع بعض اللاعبين في مارس/آذار 2020 يعلنون فيه التخلي عن أجر 4 أشهر من رواتبهم، خلال جائحة كورونا، وبالتالي لم تتضرر ميزانيته خلال الوضع الاقتصادي آنذاك.

 

وجاء التحقيق في الاتفاق لأنه لم يكن تخليا عن الأجر، كما أعلن النادي في البداية، لكنه كان تأجيلا للدفع لثلاثة من الأربعة أشهر من خلال اتفاق خاص، وهو أمر غير قانوني، ما يمثل توفيرا في ميزانية يوفنتوس.

 

وواصل ديبالا: "حين توصلنا لاتفاق تأجيل الأجور، كنا نعلم أنه لو جددت عقدتي (مع يوفنتوس)، سأحصل على أجوري المتأخرة كحافز مع الأجور اللاحقة، لكن لو رحلت، سيضطروا لدفعها لي في الحال".

 

وختم: "أعلم أن آخر موعد لكي يدفع يوفنتوس لي هو أبريل/نيسان 2023، وإلا سيتقدم محامي بطلبات خطية، لكني لا آمل في الذهاب بعيدا، أريد مالي من دون تقديم أي دعاوى لتفادي حدوث مشاكل لي ولليوفي".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.