نبيل معلول: قدمنا أفضل أشواطنا هذا الموسم أمام الزمالك

نشر من طرف كورة بلس في 25/02/2023 - 21:22
اخر تاريخ تحديث 03/05/2024 - 15:53

عبر المدير الفني للترجي التونسي نبيل معلول عن سعادته بالانتصار الثمين الذي حققه مساء اليوم السبت 2-0 على الزمالك المصري، بالجولة 3 للمجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا.

وقال نبيل معلول خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "المباراة كانت قوية. الحمد الله كنا في أحسن أحوالنا وقدمنا أداء طيبا بفضل جاهزية غالبية اللاعبين الذين كانوا في يومهم".

وتابع: "سيطرنا تماما على مجرى اللعب، خصوصا في الشوط الأول الذي أعتبره الأفضل لنا منذ انطلاق الموسم الجاري".

وأضاف معلول: "رغم أننا وصلنا للنقطة 9، لكننا سنواصل العمل لضمان التأهل رسميا. ما تزال وضعية المجموعة الرابعة كما هي.. حسابيا حتى حظوظ الزمالك (الأخير) تبقى قائمة".

وأردف: "خلقنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل، ولعبنا بروح قتالية، وبانضباط  تكتيكي، ونجحنا أيضا في التعامل بسرعة مع تغييرات مدرب الزمالك، الذي حصل على فرصتين سانحتين للتسجيل".

واسترسل: "كنا على أتم الاستعداد لحرمان الزمالك من بلوغ شباكنا. غيرنا تركيبة الوسط مع تبديلات المنافس في الشوط الثاني، وخلقنا بعض الفرص".

وأكد: "لم نتراجع للوراء لكن الزمالك نزل بكل ثقله للهجوم في الشوط الثاني من أجل التسجيل".

وواصل معلول: "أشكر الجمهور الذي دعمنا، وكان مثالا في التشجيع، بل كان وراء الهدف الثاني، بعدما لاحظ بعض التراخي في أداء اللاعبين. جمهورنا من ذهب".
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.