دي ماريا: انتظرت طويلا لهذه الفرصة في يوفنتوس

نشر من طرف كورة بلس في 24/02/2023 - 00:12
اخر تاريخ تحديث 29/04/2024 - 17:07

اعترف أنخيل دي ماريا، نجم يوفنتوس، بأنه انتظر وقتا طويلا لإيجاد فرصة مثل التي حدثت الليلة خلال لقاء نانت الفرنسي، بمرحلة خروج المغلوب المؤهلة لثمن نهائي الدوري الأوروبي.

 

وسجل دي ماريا هاتريك قاد به يوفنتوس للفوز (3-0) خارج ملعبه في لقاء الإياب، ليتأهل لدور الـ16 بعد الانتصار (4-1) في مجموع المباراتين.

 

وقال دي ماريا في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أنا سعيد حقا لأنني تمكنت من تحويل عمل الفريق الجيد إلى أهداف".

 

وأضاف "أردنا الوصول للدور التالي، الدوري الأوروبي مهم للغاية بالنسبة لنا، كنت أنتظر وقتًا طويلًا لفرصة مثل هذه بقميص يوفنتوس، وتمكنت من رفع المستوى".

 

وتابع الأرجنتيني "أحاول مساعدة الفريق، لقد فزنا ووصلنا لدور الـ16، هذه النتيجة تعني الكثير لموسمنا، الفوز هنا مع قيام الملعب بأكمله بالهتاف ضدنا، لكننا حصلنا على ما أردناه".

 

وتعرض دي ماريا لانتقادات في أشهره الأولى بالفريق، حيث اتهم بالتركيز أكثر على منتخب الأرجنتين وكأس العالم الذي حصده التانجو في النهاية.

 

وعن هذا علق أنخيل "أعلم أنه كانت هناك انتقادات وشعرت بالسوء لأنني كنت أعرف أن بإمكاني تقديم المزيد، الأمر استغرق مني بعض الوقت لإيجاد مستواي، ثم تعرضت لانتكاسة بسبب الإصابة، الأمر لم يكن سهلا على المستوى النفسي لكنني سعيد الآن".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.