نبيل معلول: مواجهة الزمالك ستفتح أمامنا أبواب التأهل

نشر من طرف كورة بلس في 22/02/2023 - 17:43
اخر تاريخ تحديث 26/04/2024 - 23:09

عبر نبيل معلول مدرب الترجي، عن ارتياحه للمردود الذي قدمه فريقه اليوم الأربعاء في مباراة الدور ثمن النهائي لكأس تونس أمام اتحاد بن قردان، والتي فاز بها (4-0).

 

وقال معلول، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مباشرة بعد نهاية اللقاء: "نجحنا في حسب التأهل للدور ربع النهائي منذ الشوط الأول.. استعددنا كما يجب لهذا اللقاء الذي دخلناه جيدا، وتمكنا من مواصلة السلسلة الإيجابية التي لعبنا فيها 12 مباراة، انتصرنا في 10 وتعادلنا في مناسبتين".

 

وأضاف: "انتصار اليوم مهم قبل مواجهتنا الزمالك، والتي ستكون صعبة لأن الفريق المصري ليس لديه ما يخسره، حيث سيلعب من أجل إنعاش حظوظه وقد شاهدته أمام شبيبة بلوزداد".

 

وتابع: "لقد أكدت للاعبين أنه لا مفر من الحصور على 3 نقاط أمام الزمالك، لأنها ستفتح أمامنا أبواب الترشح للدور المقبل على مصرعيها.. لاعبو الزمالك يدركون أنهم سيكونون تحت حتمية الانتصار حتى لا تتقلص حظوظهم أكثر، ولكن ما يعنينا هو أن نلعب على حقيقة إمكانياتنا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.