الترجي يراسل الداخلية بشأن مباراة البنزرتي

نشر من طرف كورة بلس في 01/04/2023 - 00:08
اخر تاريخ تحديث 28/03/2024 - 12:28

وجهت إدارة الترجي، مساء الجمعة، خطابا لوزارة الداخلية التونسية يطلب فيه تغيير موعد مباراته أمام البنزرتي، الأربعاء المقبل في ربع نهائي كأس تونس.

 

وطلبت إدارة الترجي، السماح لها بخوض مباراة النادي البنزرتي بعد الإفطار، وليس في الواحدة والنصف ظهرا.

 

كان الاتحاد التونسي، وافق على تعديل توقيت المباراة، شأنه شأن الطرف الثاني في المواجهة النادي البنزرتي، لكن السلطات الأمنية تشبثت بالموعد الأول في انتظار ما ستقرره بعد خطاب فريق باب سويقة.

 

في سياق متصل، أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، باعتباره المنظم لمقابلات الكأس، أنه سيشرع في ترويج تذاكر مباراة الكأس بين الترجي والبنزرتي، الإثنين المقبل وقد حدد أسعار التذاكر 10 و20 و30 و40 و50 دينارا.

 

كما قرر الاتحاد التونسي، إجراء عملية قرعة الدور نصف النهائي لكأس تونس، الثلاثاء المقبل، وبثها مباشرة خلال برنامج "سريعة سبور"، الذي تبثه قناة "حنبعل" الخاصة.

 

يذكر أن 3 فرق ضمنت تأهلها للدور نصف النهائي لكأس تونس وهي الإفريقي والأولمبي الباجي والملعب التونسي، في انتظار التعرف عن المتأهل الرابع من لقاء الترجي والبنزرتي والذي تم تأجيله أكثر من مرة، بسبب التزامات فريق باب سويقة في دوري أبطال إفريقيا.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.