شبيبة القبائل يخطف انتصارا قاتلا أمام الوداد

نشر من طرف كورة بلس في 18/02/2023 - 00:22
اخر تاريخ تحديث 06/05/2024 - 00:34

انتزع نادي شبيبة القبائل الجزائري انتصارا قاتلا من أنياب ضيفه الوداد المغربي، بنتيجة (1-0)، مساء يوم الجمعة، في المباراة التي أقيمت على ملعب 5 يوليو، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

هدف المباراة الوحيد، وقع عليه المدافع بدر الدين سوياد، في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز، رفع شبيبة القبائل رصيده إلى 4 نقاط في ريادة المجموعة الأولى، فيما يحتل الوداد المركز الأخير من دون نقاط، علما أنه لم يخض مباراة الجولة الأولى لانشغاله بمونديال الأندية.

ولم يرتق الشوط الأول إلى المستوى المطلوب، حيث غلبت العشوائية على أداء الفريقين وانحصر اللعب في وسط الملعب، مع أفضلية ودادية.

أولى فرص المواجهة، جاءت في الدقيقة التاسعة لمصلحة الوداد، حيث أرسل عطية الله كرة في العمق، والمدافع بوحكاك كاد يخادع حارسه برأسية خلفية مرت فوق العارضة ببضع سنتمترات.

أول تهديد للشبيبة، كان في الدقيقة 34، حيث انطلق قتال على الجانب قبل أن يمرر لولد حمو الذي سدد كرة بخارج القدم، إلا أن الحارس كان في المكان المناسب.

تحسن الأداء نسبيا في الشوط الثاني، وحرم الحارس التكناوتي بن يوسف من التقدم في النتيجة للشبيبة عند الدقيقة 54، عندما تصدى لتسديدته الأرضية ببراعة كبيرة.

وفي الدقيقة 68، استقبل مواقي تمريرة من وسط الملعب، قبل أن يهيئها للقادم من الخلف إلياس بن يوسف، لكن تسديدة الأخير مرت فوق العارضة.

وانتظر شبيبة القبائل إلى الدقيقة 87، ليفتتح باب التسجيل عبر المدافع بدر الدين سوياد برأسية قوية، مستغلا ركنية من بوعالية.

تسجيل هدف السبق للشبيبة، دفع بلاعبي الوداد إلى شن حملات هجومية على مرمى الشبيبة، حيث كان فرحان قريبا من إدراك التعادل في الدقيقة 89، بعد كرة مرتدة من الدفاع، لكن الحارس الجزائري تصدى لتسديدته ببراعة كبيرة.
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.