وكيل نجم غانا: لم نعثر عليه منذ وقوع الزلزال!

نشر من طرف كورة بلس في 14/02/2023 - 18:43
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 10:08

أكد نانا سيشير، وكيل النجم الغاني كريستيان أتسو جناح تشيلسي السابق، لاعب فريق هاتاي سبور التركي الحالي، أنه لم يعثر عليه حتى الآن، عقب الزلزال الذي ضرب تركيا الأسبوع الماضي.

 

وكتب نانا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "لقد مرت 9 أيام منذ الزلزال وما زلنا لم نحدد موقع كريستيان. أنا في موقع الزلزال في هاتاي مع عائلته. المشاهد لا يمكن تصورها وقلوبنا محطمة بسبب جميع المتضررين".

 

وأضاف: "خلال الفترة التي قضيتها هنا، تمكنا من تحديد موقع غرفة كريستيان أتسو بالضبط، ووجدنا زوجين من حذائه، لكن للأسف لم نتمكن من تحديد موقعه".

 

وتابع: "هذا وضع صعب ونحن ممتنون للغاية لجميع فرق الإنقاذ التركية والأجنبية والمدنيين المحليين والمتطوعين لجهودهم واستجابتهم في إنقاذ الناجين. ومع ذلك، نحن بحاجة ماسة للمزيد من الموارد".

 

وواصل: "الأمور تسير ببطء شديد ونتيجة لذلك يتم تأخير العديد من عمليات الإنقاذ، وتُفقد الأرواح بسبب نقص الموارد المتاحة للعمال. ومن المؤسف أن النادي ليس معنا للبحث عن كريستيان".

 

واختتم: "إن تأثير النادي وعلاقاته المحلية سيكون مفيدا للغاية. نناشد رئيس النادي ورئيس بلدية هاتاي لتوفير موارد إضافية لتسريع جهود الإنقاذ كأولوية".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.