لوكاكو: "لست سعيدا بوضعي في تشيلسي وأخطأت في حق إنتر"

نشر من طرف كورة بلس في 31/12/2021 - 00:44
اخر تاريخ تحديث 04/05/2024 - 11:36

شدد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي، على أنه ليس سعيدا بالوضع الحالي له في البلوز.

 

ورحل لوكاكو عن صفوف إنتر ميلان لينضم إلى تشيلسي، في الصيف الماضي، بعد موسمين فقط بقميص نيراتزوري.

 

وقال لوكاكو في حواره مع شبكة سكاي سبورت: "جسديا أنا بخير بل وأفضل من ذي قبل، هذه الحالة ترجع إلى العامين اللذين قضيتهما في إيطاليا حيث عملت كثيرا مع المدربين وخبراء التغذية، وسأستمر على النهج نفسه".

 

وأضاف "مع ذلك، لست سعيدا بالوضع الحالي، وهذا أمر طبيعي. أعتقد أن توخيل اختار اللعب بطريقة أخرى وعليّ ألا أستسلم، وأواصل العمل وأكون محترفا"، في إشارة إلى جلوسه احتياطيا في بعض المباريات.

 

وتابع "العودة لإنتر؟ عندما غادرت الفريق تحدثت مع الجماهير وهي أشياء تزعجني، أعتقد أنه من الصواب التحدث لأنني قلت دائمًا إن إنتر في قلبي، ويوما ما أتمنى بصدق أن ألعب هناك مرة أخرى".

 

وزاد قائلا "أحب إيطاليا، هذا هو الوقت المناسب لكشف ما حدث بالفعل دون التحدث بشكل سيء عن الآخرين لأنني لست كذلك".

 

وواصل البلجيكي "أريد أن أعتذر بشدة لجماهير إنتر، أعتقد أنني كنت مخطئا، الطريقة التي رحلت بها كان يجب التعامل معها بشكل مختلف، كان يجب أن أتحدث إليكم أولا".

 

واختتم "الأشياء التي فعلها لي إنتر ولعائلتي وأمي وابني ستبقى للأبد، أتمنى من كل قلبي العودة ذات يوم، وأنا في قمة مستواي وليس في نهاية مسيرتي، لأحاول الفوز أكثر بقميص نيراتزوري".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.