مباراة النادي الإفريقي و ترجي جرجيس دون ملعب و دون جمهور و لكن ...

نشر من طرف كورة بلس في 11/11/2021 - 13:09
اخر تاريخ تحديث 18/05/2024 - 11:51

لحساب الجولة السادسة من مرحلة ذهاب بطولة كرة القدم يستقبل النادي الإفريقي الترجي الرياضي بجرجيس يوم الخميس المقبل 18 نوفمبر 2021 حيث سيسعى نادي باب جديد لإضافة 3 نقاط جديدة في رصيده لتشديد الملاحقة على الإتحاد المنستيري و لضمان أكبر عدد ممكن من النقاط قبل مرحلة الإياب.

 

واستعدادا لهذه المباراة الهامة عاد أبناء "منتصر الوحيشي" إلى التمارين أمس الإربعاء بعد التمتع بيومين راحة إثر مباراة المنستير. و شهدت التدريبات حضور جميع اللاعبين ما عدى "آدم ڨرب" و "ياسين الدريدي" بسبب إلتزاماتهم مع المنتخب الوطني.

 

و سيجد النادي الإفريقي نفسه في إشكال قبل هذه المقابلة بسبب ملعب رادس الذي سيغلق أبوابه مباشرة بعد مباراة المنتخب التونسي و نضيره الزمبي و التي ستدور يوم الثلاثاء 16 ديسمبر.

 

و يأتي قرار المنع بسبب أشغال صيانة ستدوم لمدة أقلها 30 يوما و أقصاها 45 يوما مما سيشكل عائقا كبيرا أمام الأفارقة خاصة و أن ملعب المنزه هو بدوره مغلق و إن تم التصريح باللعب فيه فسيكون ذلك دون جماهير نفس الشيئ بالنسبة لملعب الشاذلي زويتن.

 

هذا و حسب بعض المصادر فقد دار إتصال يوم أمس الإربعاء 10 نوفمبر بين رئيس النادي الإفريقي "يوسف العلمي" و رئيس الحيي الأولمبي و ذلك لإيجاب إمكانية لتأجيل قرار الغلق إلى ما بعد مباراة جرجيس و من المنتظر أن تتباحث إدارة الحي في هذه الإمكانية خلال الساعات المقبلة و بالتالي فإن إمكانية لعب المباراة في رادس و بحضور الجمهور غير مستبعدة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.