مستقبل الرجيش يحسم مستقبل مدربه

نشر من طرف كورة بلس في 06/02/2023 - 17:09
اخر تاريخ تحديث 29/03/2024 - 05:51

أصدر مستقبل الرجيش اليوم الإثنين بيانا رسميا، أعلن فيه أنه قرر تثبيت المدرب حمزة الفقيه حسن في منصبه، ليواصل الإشراف على الفريق إلى نهاية الموسم.

 

وجاء في بيان مستقبل الرجيش ما يلي: "ظهوره الأول كان في مباراة البارحة، حيث أظهر حنكة تدريبية وحسن تعامل وتسيير لمجريات اللقاء وإيمانا من الهيئة المديرة (مجلس الإدارة) بقيمته الفنية، قررنا تثبيت حمزة الفقيه حسن مدربا أولا لفريق الأكابر (الأول) ليكون عبد الباري معدا بدنيا حتى نهاية الموسم. هذا وتتمنى الهيئة التوفيق للجهاز الفني الجديد".

 

وتجدر الإشارة إلى أن المدرب رياض الجلاصي كان قد انسحب من تدريب مستقبل الرجيش بعد هزيمة الفريق في الجولة 12 أمام الأولمبي الباجي برباعية ما جعل إدارة النادي تستنجد بالمدرب حمزة الفقيه حسن ليقود الفريق في مواجهة الإفريقي.

 

يذكر أن مستقبل الرجيش وعلى إثر هزيمة الأمس الإفريقي بهدف نظيف تأكد هبوطه للدرجة الثانية، بما أن رصيده تجمد عند 6 نقاط في المركز الثامن والأخير قبل جولة من نهاية المرحلة الأولى للدوري التونسي الممتاز.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.