كاراجر: هالاند يحرز أهدافه بالصدفة.. واختار الانتقال للنادي الخطأ

نشر من طرف كورة بلس في 06/02/2023 - 12:03
اخر تاريخ تحديث 25/04/2024 - 03:29

انتقد جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، اختيار المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، للانتقال إلى مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي.

 

وقال كاراجر، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "شعرت هذا الموسم عندما رأيت أهداف هالاند، أننا رأينا 60% من قدراته. أنت تفكر في الهدف الذي سجله بالمباراة الأولى ضد وست هام، والمساحة الموجودة كي يركض".

 

وأضاف: "أعلم أن هذا الأمر ليس موجودًا في كثير من الأحيان بالنظر لطريقة لعب السيتي. لقد جاء هالاند من دوري ومن فريق (دورتموند) يعتمد على الهجوم المضاد وتنظيم الهجمات من المرمى إلى المرمى، لذا كنت ترى الوتيرة الحادة لإيرلينج، والآن أنت لا تراه. ربما يكون لأنه اختار بالفعل الانتقال إلى النادي الخطأ والذي لن يحقق أقصى استفادة من اللاعب".

 

وتابع: "نحن لا نرى كل شيء لدى هالاند ومانشستر سيتي الآن، هذا ليس بسبب إيرلينج، السيتي أصبح مختلفا بوجوده، ورغم ذلك الفريق يسجل نفس عدد الأهداف بالضبط".

 

وواصل: "لقد سجل هالاند 25 هدفا في الدوري الإنجليزي، لكن لا يزال مان سيتي كفريق يسجل نفس العدد من الأهداف، كما أنهم تلقوا عددا أكبر من الأهداف، ومن الأسهل اللعب ضدهم على الهجمات المرتدة".

 

وأكمل: "السيتي مختلف الآن، وأقل قوة بوجود هالاند، ولكن أؤكد مرة أخرى أن هذا ليس خطأه. السيتي كفريق لن يلعب بأسلوب من المرمى إلى المرمى.. إنها ليست طريقة لعب جوارديولا، كما أن الفريق لا يمتلك الطاقة أو القوة أو السرعة".

 

وأتم: "سيظل هالاند يسجل 25 هدفًا في الدوري والكثير من هذه الأهداف ستأتي بالصدفة لكنه سيسجلها. إلا أننا لن نرى القدرات الكاملة لما يمكن أن يفعله هذا اللاعب بسبب الفريق الذي ذهب إليه".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.