بيولي: لست نادما على قراري أمام الإنتر

نشر من طرف كورة بلس في 06/02/2023 - 11:51
اخر تاريخ تحديث 18/04/2024 - 02:45

علق ستيفانو بيولي، مدرب ميلان، على خسارة الفريق أمام إنتر (1-0) بملعب سان سيرو، في قمة الأسبوع ال21 من الدوري الإيطالي.

 

وقال بيولي في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لم ندافع بشكل سيئ لكن كان علينا أن نلعب بشكل أفضل وهذا هو السبب في أننا لم نتمكن من الصمود أكثر بالشوط الأول".

 

وأضاف: "لسوء الحظ لم نكن مستعدين للكرات الثابتة. عملنا بشكل جيد كفريق، ولم نقم بالكثير من الهجمات بالشوط الأول لكننا كنا أفضل بعد الاستراحة".

 

وتابع: "مؤخرا لم نكن أقوياء دفاعيا، لذلك اعتقدنا أن هذه الطريقة كانت صحيحة لنقوم بها ضد فريق مثل إنتر. لقد عانينا لتجاوز ضغطهم بالشوط الأول".

 

وأردف: "كمدرب لدي رؤية واضحة للوضع، عانينا أكثر أمام الإنتر، لكننا كنا أكثر صلابة.. نحتاج أيضا لأن نكون أكثر عدوانية وهجومية".

 

وحول تواجد لياو على دكة البدلاء، قال: "لست نادما على ذلك، لياو لديه إمكانات هائلة، اخترت اللعب بمهاجمين لتصدير المشاكل لدفاع إنتر، كما أنه يحتاج إلى العمل ليكون أكثر نشاطا طوال المباراة".

 

وأتم: "المباريات السلبية أضاعت بعض إيماننا، وخسارة الديربي لا تساعد معنوياتنا، لكنني أعتقد أننا اكتشفنا بعض الصلابة والتركيز والتصميم الذي يمكن أن يسمح لنا بالعودة لمستوانا".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.