السايبي لكورة بلاس : لا أبيع الأوهام للجماهير

نشر من طرف كورة بلس في 06/02/2023 - 11:47
اخر تاريخ تحديث 28/03/2024 - 13:26

عبر المدير الفني للإفريقي سعيد السايبي، عن سعادته بتحقيق الهدف الأول الذي جاء من أجله للنادي، وهو التأهل لمجموعة التتويج، كما عبر في الوقت نفسه عن حزنه الشديد لهبوط مستقبل الرجيش للدرجة الثانية.

 

وقال سعيد السايبي في تصريح لكورة بلاس : "سيطرنا على مجريات اللقاء أمام مستقبل الرجيش وخلقنا فرصا عديدة لكن الحسم جاء في الدقيقة الأخيرة، فحققنا المهم وترشحنا لمرحلة "البلاي أوف" وهو الهدف الأول الذي جئت من أجله للإفريقي".

 

وحول حظوظ الإفريقي خلال مرحلة البلاي أوف وتابع: "أنا لا أبيع الأوهام للجماهير.. المنافسة ستكون صعبة في وجود فرق أكثر جاهزية منا لكن ما هو مؤكد أننا سندافع عن حظوظنا بكل قوة ونقدم كل ما لدينا في كل المقابلات".

 

وعن تمسك اللاعب نادر الغندري بالرحيل لخوض تجربة في الإمارات، علق: "الجميع غاضبون من نادر الغندري لكن يجب أن نعذره فأي لاعب يتلقى عرضا مهما يريد الخروج".

 

وواصل: "ونادر الغندري بعد ثلاثة أشهر سيصبح حرا في تنقله، لكن ربما لا ينتظره العرض ولذلك أتفهم وضعه، كما أتفهم قرار إدارة الإفريقي التي رفضت العرض لأن الفريق في حاجة الآن لكل اللاعبين، وصراحة وكلاء اللاعبين شوشوا أفكار الغندري في الفترة الأخيرة ما أثر على مردوده في بعض المباريات".

 

وختم: "بالنسبة لي أريد بقاء نادر الغندري لكنه متشبث بالخروج، وقال لي إنه لم يعد قادرا على تقديم أكثر من ذلك للفريق، ومهما يكن سيبقى الغندري من أبناء الإفريقي والكلمة الأخيرة ستكون بيد الإدارة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.