أنشيلوتي: المنافسون يستفزون فينيسيوس.. وسنواجه الأهلي بأفضل طريقة

نشر من طرف كورة بلس في 05/02/2023 - 23:24
اخر تاريخ تحديث 29/03/2024 - 00:22

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على خسارة فريقه بنتيجة (0-1) أمام ريال مايوركا، على ملعب إيبيروستار، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 20 من الليجا.

 

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "هزيمة مؤلمة جدًا لأنها تؤثر على مشوارنا في الليجا، وكانت مباراة صعبة كما توقعنا، والشوط الأول حسم المباراة بالتفاصيل الصغيرة، حيث تلقينا هدفا مبكرا ولم نتعامل جيدا مع الأمور".

 

وأضاف: "سنحاول القتال في الليجا حتى النهاية، يتبقى العديد من المباريات، ويمكن أن يخسر أيضًا منافسونا كما حدث معنا اليوم".

 

وتابع: "ما يحدث مع فينيسيوس جونيور ليس خطأه، فكل ما يريده هو أن يلعب كرة القدم، وهناك منافسون يستفزونه، والمثال ما حدث اليوم".

 

وأوضح: "فضلت المداورة لأن كروس ومودريتش تعرضا لضربات في المباراة الماضية، ولم نلعب مباراة سيئة، بل حصلنا على ركلة جزاء وأنا من اخترت أسينسيو ليسدد".

 

وأكمل منتقدا أداء الحكم هيرنانديز هيرنانديز: "لقد ارتكب الخصم 29 خطأ ضدنا في الشوط الأول، وأظهر لنا بطاقتين صفراوين، ولم يشهر أمام لاعبي مايوركا أي شيء".

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة الأهلي المصري، الأربعاء المقبل، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة المغرب.

 

وعن ذلك قال المدرب الإيطالي: "الآن لدينا بطولة كأس العالم للأندية، وسنذهب بحماس كبير، لكن لدينا صعوبات (يقصد الإصابات)، وسنحاول التعامل مع الأمور بأفضل طريقة".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.