بلخيثر متحسرا: الحظ لم يكن معنا

نشر من طرف كورة بلس في 05/02/2023 - 10:37
اخر تاريخ تحديث 26/04/2024 - 22:02

أبدى مختار بلخيثر، مدافع المنتخب الجزائري للمحليين، خيبة أمله بعد خسارة لقب كأس أمم إفريقيا للمحليين "الشان"، في عقر دارهم، أمام منتخب السنغال.

 

وفاز أسود التيرانجا على محاربي الصحراء، مساء السبت، بركلات الترجيح في النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين (0-0).

 

وقال بلخيثر في تصريحات لوسائل الإعلام: "هذه كرة القدم، ركلات الترجيح هي ضربات حظ، وللأسف الحظ لم يكن معنا، رغم أننا كنا نتمنى أن تكتمل فرحتنا بالتتويج".

 

وأضاف: "كنا نريد إهداء الكأس لأنصارنا، ولفقيد الكرة الجزائرية، بلال بن حمودة، لكن مشيئة الله كانت أقوى، المهم أننا قدمنا كل ما لدينا في البطولة".

 

كما لم يخف بلخيثر رغبته في تمثيل المنتخب الأول مستقبلا، رغم تقدمه في السن، مؤكدا أن اللعب للمنتخب الوطني يبقى حلم أي لاعب.

 

وواصل: "هذه البطولة كانت بمثابة الفرصة الأفضل للاعبين لإبراز قدراتهم، وأعتقد أن كثيرين نجحوا في ذلك، وشخصيا أتمنى أن أحظى بدعوة لتمثيل المنتخب الأول".

 

وختم: "نعتذر كثيرا إلى جماهيرنا، لقد أكدوا عشقهم لكرة القدم بحضورهم في كامل المباريات، ونعد بإسعادهم في قادم المناسبات".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.