البايرن يتحدى فولفسبورج في معركة تصحيح المسار بالبوندسليجا

نشر من طرف كورة بلس في 02/02/2023 - 10:14
اخر تاريخ تحديث 24/04/2024 - 15:22

يحل بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على فولفسبورج، الأحد المقبل، على ملعب فوكسفاجن أرينا في الجولة 19 من الدوري الألماني (بوندسليجا).

 

وبعد استئناف مسابقة الدوري، عقب نهاية مباريات كأس العالم والعطلة الشتوية، فشل بايرن ميونخ، حامل اللقب في آخر 10 مواسم، بتحقيق أي انتصار في المباريات الثلاث التي خاضها بالدوري، منذ بداية هذا العام.

 

صدارة مهددة

 

وتعادل بايرن ميونخ مع لايبزيج وكولن وآينتراخت فرانكفورت بنتيجة واحدة هي (1-1)، وهو الأمر الذي أعاد الأمل لفرق يونيون برلين ولايبزيج وبوروسيا دورتموند وفرايبورج، للمنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

 

ويتصدر بايرن ميونخ جدول الترتيب برصيد 37 نقطة بفارق نقطة أمام يونيون برلين، ونقطتين أمام لايبزيج و3 نقاط أمام بوروسيا دورتموند وفرايبورج.

 

لذلك سيكون جوليان ناجلسمان، المدير الفني للبايرن، مطالبا بتحقيق الفوز على شتوتجارت لضمان البقاء في الصدارة، خصوصا أنها ليست المرة الأولى هذا الموسم التي يفشل فيها الفريق البافاري في تحقيق الفوز في مباريات متتالية.

 

وأخفق بايرن ميونخ من قبل في تحقيق أي انتصار خلال 4 مباريات متتالية في أيلول/سبتمبر الماضي.

 

فبعد أن بدأ الموسم الحالي بقوة وحقق 3 انتصارات متتالية، تراجع أداء الفريق وحقق 3 تعادلات متتالية في الدوري أمام بوروسيا مونشنجلادباخ ويونيون برلين (1-1) وشتوتجارت (2-2)، قبل أن يخسر أمام أوجسبورج بهدف نظيف.

 

تصحيح المسار

 

ورغم تراجع نتائج الفريق، إلا أن إدارة النادي أبدت دعمها الكامل لناجلسمان، حيث جدد هربرت هاينر، رئيس النادي ثقته في قدرة المدير الفني على تصحيح مسار الفريق.

 

وسيستعيد البايرن في مباراة فولفسبورج لاعب خط الوسط ليون جوريتسكا وجوشوا كيميتش وحارس المرمى السويسري يان سومير، بعد أن شاركوا في مباراة الكأس أمام ماينز.

 

في المقابل، يدخل فولفسبورج المباراة بحثا عن العودة للانتصارات خصوصا أنه خسر في الجولة الماضية أمام فيردر بريمن (2-1).

 

ويسعى فولفسبورج بكل قوته لتحقيق الفوز في هذه المباراة، خصوصا أن حصد النقاط الثلاث من شأنه أن يجعل الفريق يدخل في دائرة المنافسة على التواجد في المربع الذهبي والمنافسة على أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 

ويحتل فولفسبورج المركز السابع برصيد 29 نقطة بفارق 5 نقاط فقط عن بوروسيا دورتموند وفرايبورج، صاحبي المركزين الرابع والخامس.

 

مواجهات مثيرة

 

وتنطلق منافسات هذه الجولة غدا الجمعة، عندما يلتقي أوجسبورج مع ضيفه باير ليفركوزن.

 

وتستأنف منافسات هذه الجولة بعد غدٍ السبت عندما يلتقي بوروسيا دورتموند مع فرايبورج، في صراع على الانفراد بالمركز الرابع.

 

ويلتقي بوخوم مع هوفنهايم، وآينتراخت فرانكفورت مع هيرتا برلين، وكولن مع لايبزdج، ويونيون برلين مع ماينز، وبوروسيا مونشنجلادباخ مع شالكه.

 

وتختتم منافسات هذه الجولة يوم الأحد المقبل، عندما يلتقي شتوتجارت مع فيردر بريمن.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.