كانسيلو: سبب وحيد لخلافي مع جوارديولا.. ولم أقصد ما فعلت

نشر من طرف كورة بلس في 31/01/2023 - 18:54
اخر تاريخ تحديث 29/03/2024 - 09:14

قدم نادي بايرن ميونخ لاعبه الجديد، جواو كانسيلو، لوسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، بعد دقائق معدودة على إعلان ضمه من مانشستر سيتي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

 

وقال بايرن، في بيان رسمي، إن عقد الإعارة يتضمن بندا يمكنه من ضم اللاعب نهائيا في الصيف، وأفادت تقارير بأن قيمة البيع النهائي تبلغ 70 مليون يورو.

 

وقال كانسيلو، في تصريح للموقع الرسمي للنادي: "بايرن ميونخ ناد عظيم، وهو أحد أفضل الأندية في العالم، واللعب بجانب كوكبة من اللاعبين الاستثنائيين كان حافزا هائلا".

 

وأضاف: "أعلم أن هذا النادي يحيا من أجل الألقاب سنويا، ولهذا سأبذل قصارى جهدي من أجل بايرن ميونخ".

 

وخلال المؤتمر الصحفي، تطرق كانسيلو لأسباب رحيله المفاجئ عن المان سيتي، قائلا: "في الفترة الأخيرة، لم أحصل على دقائق كافية للعب، وهذا ما أثر على قراري".

 

رغم ذلك، أكد كانسيلو على عدم تدهور علاقته بمدربه السابق بيب جوارديولا لهذا السبب، مضيفا: "أردت حقا استغلال هذه المغامرة الجديدة في هذا النادي العريق.. فهذا حلم بالنسبة لي".

 

وفضل كانسيلو عدم قطع الوصال بينه وبين المان سيتي نهائيا، قائلا: "الفيديو الذي نشر على إنستجرام يبدو وكأنه وداع، لكنني لم أقصد ذلك".

 

واستطرد: "يجب أن ننتظر لنرى ما ستسفر عنه الأشهر الخمسة المقبلة، فأنا أريد التواجد هنا بذهن صاف، وسنتحدث لاحقا حول الأمر بنهاية الموسم".

 

وعند سؤاله عما إذا استعان بزميله السابق في السيتي، ليروي ساني، قبل اتخاذ قراره بالانتقال للبايرن، نفى الظهير البرتغالي ذلك بقوله: "لم أتحدث معه، رغم أننا نعرف بعضنا جيدا منذ كنا معا في النادي".

 

وأردف: "لم أكن بحاجة لسؤال أي زميل عن الأمر، فأنا أعرف بالفعل قيمة بايرن ميونخ.. إنه ناد كبير، وكنت أعرف بالضبط أنني أريد اللعب هنا".

 

كما نفى أيضا تحدثه عن النادي البافاري مع جوارديولا، نظرا لإتمام الصفقة بسرعة بالغة، مختتما: "أردت اتخاذ القرار المناسب لمسيرتي، وفعلت ذلك بالانتقال لناد عظيم".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.