بعد باريس.. مبابي يطمع بقيادة فرنسا

نشر من طرف كورة بلس في 24/01/2023 - 23:21
اخر تاريخ تحديث 06/02/2023 - 20:38

كشف تقرير صحفي فرنسي، كواليس ارتداء كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، شارة قيادة الفريق، لأول مرة منذ بداية المباراة.

 

وكشفت شبكة "RMC" سبورت الفرنسية أن ما أعلنه كريستوف جالتيه مدرب بي إس جي، بأن مبابي سيكون القائد الثاني للفريق بعد البرازيلي ماركينيوس، قرار تم الإعداد له وتجهيزه قبل أسابيع.

 

وأشارت إلى أن الإدارة الباريسية اتفقت مع مبابي أثناء تجديد عقده حتى صيف 2025، بأن يكون في قلب مشروع النادي، وأن هذا المعيار يشمل جوانب عديدة منها أن يكون المهاجم الفرنسي، هو القائد الثاني للفريق.

 

وأضافت أن إدارة بي إس جي، راعت أن يكون هذا التغيير لا يكون إجباريا، لتجنب أزمة الكبرياء لدى عدد من اللاعبين، ومنهم برسنيل كيمبيمبي، الذي ارتدى شارة القيادة في مناسبات سابقة أثناء وجود مبابي، حيث يعد من أقدم لاعبي الفريق.

 

وكشفت الشبكة الفرنسية أن مسؤولي سان جيرمان اجتمعوا قبل أسابيع مع كيمبيمبي، واتفقوا معه، أن يكون ارتداء شارة القيادة بنظام (المداورة) مثل ركلات الجزاء.

 

وختمت تقريرها بأن كيليان مبابي يطمع بأن يكون القائد الأول في الموسم المقبل، بل يتطلع المهاجم البالغ من العمر 24 عاما، لارتداء شارة قيادة منتخب فرنسا بعد اعتزال زميله، هوجو لوريس، حارس مرمى توتنهام.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.