ماهر القروي: منظومة التحكيم في تونس فاسدة وتحكمها عصابة أقوى حتى من جامعة كرة القدم

نشر من طرف كورة بلس في 07/11/2021 - 19:58
اخر تاريخ تحديث 19/05/2024 - 19:19

هاجم رئيس النجم الساحلي ماهر القروي اليوم الأحد 7 نوفمبر 2021 طاقم التحكيم الذي أدار مباراة فريقه ضده هلال الشابة لحساب الجولة الخامسة من البطولة و التي خسرها فريقه بنتيجة هدفين لصفر معتبرا أن الكرة التونسية مريضة بسبب الحكام.

 

وإعتبر القروي أن فريقه عانى من الظلم التحكيمي خلال 4 مباريات في البطولة و أن حكم مباراة اليوم أكمل المهمة بحرمان الفريق من ضربتي جزاء و منح هدف غير شرعي لهلال الشابة مشيرا إلى أن الحكم المساعد الذي إحتسب الهدف يجب أن يذهب لرؤية طبيب عيون.

 

و أكد القروي أنه يجب دق ناقوس الخطر حول ما يحدث في ميدان التحكيم وأن منظومة التحكيم فاسدة ومن يحكمها عصابة يعرفها الجميع وفوق القانون وباتت أقوى حتى من منظومة جامعة كرة القدم مشددا على أن الفرق تظلم وتسرق حقوقها من الحكام داعيا إلى انهاء هذه الفضائح وإصلاح الكرة التونسية المريضة التي باتت النتائج فيها تعرف أيامًا قبل خوض المباريات معبرا عن إستعداده لمواجهة مجلس التأديب في الجامعة التونسية.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.