روميرو: هذا سبب احتفالي الجنوني في وجه مبابي

نشر من طرف كورة بلس في 19/01/2023 - 17:41
اخر تاريخ تحديث 24/04/2024 - 11:06

أوضح مدافع المنتخب الأرجنتيني كريستيان روميرو، سبب صراخه في وجه المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، خلال نهائي كأس العالم 2022 قبل شهر.

 

وخلال المواجهة المثيرة التي خرجت الأرجنتين منها منتصرة، بعد أن حسم التعادل (3-3) عن طريق ركلات الترجيح، شوهد نجم توتنهام وهو يصرخ في وجه مبابي.

 

وفسّر قلب الدفاع الآن سبب "صراخه" في وجه هداف البطولة في المباراة النهائية، وكشف أيضًا أنه ما يزال يعيد مشاهدة المباراة الشهيرة في كثير من الأحيان.

 

وفي حديثه إلى راديو "دي سبورت"، قال روميرو: "صرخت في وجه مبابي للاحتفال بهدفنا، لأن إنزو (فرنانديز) قد تحدث معه، لكنه عامله معاملة سيئة للغاية. ثم احتفلت بهدف ليو (ميسي) في وجهه".

 

ومن غير الواضح متى تشاحن مبابي وفرنانديز خلال المواجهة، لكن من الواضح أن روميرو أشار إلى الحادث، الذي جعل مشاعره عدوانية قليلا.

 

وعن ركلات الترجيح، قال روميرو: "شاهدت ركلة ليو، كانت الوحيدة التي رأيتها، بعد ذلك لم أر أي ركلة أخرى لأنني كنت راكعا وأدعو".

 

كما قال قلب دفاع توتنهام، الذي انتقل للفريق قادما أتالانتا الإيطالي في العام 2021، إنه يحب "إعادة مشاهدة المباراة النهائية كل يوم" وأنه "يريد دائمًا مواجهة فرنسا في النهائي لأنهم كانوا أبطال العالم".

 

وسُئل لاحقًا عن آرائه بشأن زميله في المنتخب الوطني ليونيل ميسي، حيث قال: "من وجهة نظر كروية، نعرف ما يمثله ميسي، بالنسبة لي وبالنسبة للكثيرين فهو الأعظم في التاريخ. إنه يتمتع بالبساطة والتواضع على أساس يومي وهذا ما يجعله أعظم".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.