هلال الشابة يفتح النار على الحكم نضال اللطيف

نشر من طرف كورة بلس في 19/01/2023 - 00:33
اخر تاريخ تحديث 27/04/2024 - 12:21

نشر هلال الشابة، مساء يوم الأربعاء، بيانا هاجم فيه الحكم نضال اللطيف، الذي أدار مباراة النادي البنزرتي وهلال الشابة في إطار الجولة الثامنة من منافسات المجموعة الأولى للدوري التونسي الممتاز والتي انتهت بهزيمة الشابة بثنائية نظيفة.

كما هاجم هلال الشابة المنظومة الكروية في تونس ولجنة تعيينات الحكام، وقال: "ما أتاه المدعو نضال اللطيف اليوم في بنزرت في المباراة التي دارت خلسة بعيدة عن أعين العدسات، لا يصلح فقط أن يكون إثباتا جديدا على حالة التفسخ والانحلال القيمي لمنظومة يعلم الجميع أنها ساقطة أخلاقيا ورياضيا".

وتابع البيان: "هلال الشابة عندما رفض تعيين هذا الحكم لمباراة بنزرت ليس فقط لسوابقه في حق الهلال وليس لأنه بينه وبين رئيس النادي قضية وليس أيضا لأن أعرافه رئيس الرابطة و رئيس (بؤرة التحكيم) ينحدرون من أصول بنزرتية وهو عديم الشخصية، لكن لأنه من الحكام الذي يباعون بثمن بخس".

وختم هلال الشابة، قائلا: "كلما زاد فجوركم وكلما فاضت بشاعتكم كلما نزداد قناعة أن حربنا معكم هي معركة شرف.. سنكون لكم بالمرصاد في كل ركن وعند كل منعطف إلى أن تتطهر الكرة من دنسكم".
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.