جوارديولا: مررنا بهذا الوضع مع ليفربول.. وجدل الديربي انتهى

نشر من طرف كورة بلس في 18/01/2023 - 17:46
اخر تاريخ تحديث 06/02/2023 - 19:31

تحدث المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، عن مواجهة توتنهام، غدا الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة 7 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وفي مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، قال جوارديولا: "كيفين دي بروين عانى من مشكلة شخصية ولم يتدرب، لكنه عاد. سنتدرب بعد الظهر، وسنرى كيف سيسير التدريب وسنحدد بعدها من سيشارك".

 

وتابع: "بالنظر إلى ستونز ودياز، لقد عادا في آخر حصتين تدريبيتين، وتدربا بصورة جيدة، ومن بين المرشحين للمشاركة".

 

وتطرق إلى الجدل حول هدف مانشستر يونايتد الأول في الديربي الأخير، وعلق: "الأمر انتهى ولن يتغير أي شيء، نركز على توتنهام، بعد دقيقتين في غرف خلع الملابس، كانت رسالتي هي التركيز على اللقاء التالي، لن نتحدث مع أحد، علينا تطوير أسلوب لعبنا وما نتحكم به".

 

وبالنظر إلى تسديد السيتي كرة واحدة فقط على المرمى في آخر لقاءين، فسر: "السبب هو غياب الإبداع بخلاف المعتاد. كي تحصل على فرص يجب أن تبني اللعب بشكل جيد، مع نشر خطوط الدفاع، عانينا في آخر مباراتين، لكننا لا نعاني مشكلة ذهنية".

 

وعن فارق الـ 8 نقاط عن آرسنال المتصدر، قال: "عندما تتأخر في الترتيب، لا يمكنك خسارة النقاط، الضغط في المباراة التالية ولا يمكن التفكير في شيء سوى الفوز".

 

واسترسل: "إنهم (آرسنال) أفضل منا حتى الآن، لكن ما يزال هناك الكثير من المباريات لخوضها، مررنا بذلك الوضع كثيرًا في السابق، وسبق أن لحقنا بليفربول عندما كان في الريادة في السنوات السابقة، فقط نفكر في المباراة التالية".

 

وتطرق للحديث عن إيرلنج هالاند قائلا: "لعبنا بصورة جيدة للغاية في وجوده، والآن نسعى للعب بصورة أفضل ومنحه الكرة بأكبر صورة ممكنة".

 

وأتم بالحديث عن مباراة توتنهام، وصرح: "الأمر لا يتعلق بترتيبنا أو ما حدث ضد يونايتد، سبيرز دائمًا خصم صعب، يملكون الجودة، وهذا العام ليس استثناء، هذه مباراة مهمة للفوز بها".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.