تشافي يعاقب لاعبي برشلونة

نشر من طرف كورة بلس في 02/01/2023 - 01:03
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 11:19

رغم أول أيام العام الجديد، ووجود راحة مفترضة للاعبين، إلا أن تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، رفض إعفاء لاعبيه من المران بعد التعادل "المخيب" في ديربي كتالونيا (1-1) أمام إسبانيول السبت على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وتم استدعاء جميع لاعبي الفريق الأول المتاحين للمران الذي جرى على ملاعب مدينة (خوان جامبر) الرياضية، في الوقت الذي اكتفت فيه المجموعة الأساسية في مباراة الديربي بتدريبات خفيفة.

وسيواصل الفريق الكتالوني استعداداته الإثنين بمران صباحي على ملعب (سبوتيفاي كامب نو)، سيكون مفتوحا أمام الجماهير من أجل الاحتفال عن قرب مع لاعبيهم بأعياد الميلاد.

ورفض البلوجرانا البقاء على صدارة الليجا منفردا بعد هذه النتيجة، حيث بات يتشاركها مع غريمه التقليدي ريال مدريد، الذي انتصر على بلد الوليد (0-2)، برصيد 38 نقطة لكليهما، مع أفضلية البارسا بفارق الأهداف.

ويستعد برشلونة لمواجهة إنتر سيتي، أحد أندية الدرجة الثالثة، يوم الأربعاء المقبل في دور ال32 بكأس ملك إسبانيا.

وبعد هذا اللقاء، سيخوض الفريق مواجهة من العيار الثقيل في الجولة ال16 لليجا يوم الأحد المقبل أمام أتلتيكو مدريد على ملعبه (واندا ميتروبوليتانو).
 

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.