ولاية باجة توضح أسباب رفض استقبال مباراة الترجي الرياضي والنجم الساحلي

نشر من طرف كورة بلس في 23/12/2022 - 17:29
اخر تاريخ تحديث 15/05/2024 - 09:21

أفادت ولاية باجة في بلاغ لها اليوم الجمعة 23 ديسمبر 2022 تعليقا على الخبر الذي يتم تداوله بالصفحات التواصل الاجتماعي بشأن رفض السلط الجهوية الترخيص لجمعيتي الترجي الرياضي التونسي و النجم الرياضي الساحلي إجراء مباراتهما المتأخرة لحساب الجولة الرابعة ذهابا بعد غد الأحد بالملعب المعشب بوجمعة الكميتي، يهم مصالح الولاية أن توضح النقاط التالية :

 

-المنشأة الرياضية المذكورة في تصرف بلدية باجة.

 

-بناء على مكتوب رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة و على مكتوب جمعية الترجي الرياضي الوارد على مصالح البلدية بتاريخ 20 ديسمبر 2022 حول استغلال ملعب بوجمعة الكميتي تولت مصالح بلدية باجة إجابة الإدارات المعنية بالتعذر نظرا لخضوع أرضية الملعب البلدي حاليا لعملية صيانة دورية و ذلك بتاريخ 22 ديسمبر 2022.

 

هذا و قد تمّ تأكيد رأي بلدية باجة ضمن تصريحات السيد رئيس بلدية باجة بأحدى وسائل الإعلام و على صفحات التواصل الاجتماعي.

 

إضافة إلى أن جمعية الأولمبي الباجي نفسها تقوم بالتنقل إلى الملعب البلدية بمجازالباب للقيام بالتمارين و المباريات الرسمية.

 

مع العلم و أن دور السلط الجهوية يقتصر على إعداد جلسة أمنية للنظر في الإجراءات و التدابير لحسن سير جميع التظاهرات بالجهة.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.