المكشر لكورة بلاس : علينا أن نتعلم كيف نقتل اللقاء

نشر من طرف كورة بلس في 21/12/2022 - 23:19
اخر تاريخ تحديث 14/05/2024 - 16:42

عبر محمد المكشر، المدير الفني للنجم الساحلي، عن ارتياحه للفوز الذي حققه فريقه مساء اليوم الأربعاء على حساب النادي الصفاقسي.

 

وتغلب فريق جوهرة الساحل بهدف دون رد على الصفاقسي، في لقاء مؤجل لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للدوري التونسي الممتاز.

 

وقال المكشر في تصريح خاص لكورة بلاس : "كنا نعرف أن المباراة لن تكون سهلة، خصوصا أن توقف النشاط أثر علينا كثيرا".

 

وأضاف: "كنا في نسق تصاعدي قبل أن يتوقف الدوري، بسبب مشاركة منتخب تونس في مونديال قطر 2022، وعلى عكس منافسنا الصفاقسي، الذي خاض مباريات متأخرة".

 

وتابع المكشر: "حققنا اليوم المهم وكسبنا 3 نقاط كاملة تجعلنا ندعم صدارتنا للمجموعة، لكن هذا الانتصار رغم أهميته، لا يجب أن يحجب عنا النقائص التي ظهرت اليوم، خصوصا على مستوى تحجيم الفرص".

 

وأردف: "كان يمكن أن نخرج منتصرين بنتيجة عريضة لو عرفنا كيف نحسم الفرص والتي كنا فيها أمام مرمى المنافس، لكن اكتفينا بهدف وحيد ما جعلنا لا ننهي اللقاء بأريحية ولذلك أقول إنه علينا أن نتعلم كيف نقتل اللقاء".

 

وختم محمد المكشر حديثه، قائلا: "أشكر اللاعبين على الروح الكبيرة التي خاضوا بها الكلاسيكو وأنا متاكد أننا بهذه الروح سنذهب بعيدا في مسابقة الدوري وسنحقق المزيد من النتائج الإيجابية، لكن بشرط، أن نتمكن من إصلاح الأخطاء وتفادي النقائص".

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.