لابورتا: هدفي إثبات تعافي برشلونة

نشر من طرف كورة بلس في 21/12/2022 - 18:22
اخر تاريخ تحديث 17/05/2024 - 05:00

أكد خوان لابورتا، رئيس برشلونة، أن هدفه الأول هذا الموسم إثبات أن عملية تعافي النادي الكتالوني تسير في الطريق الصحيح.. من خلال الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

 

وأوضح لابورتا، خلال مشاركة النادي في أحد الفعاليات الخاصة احتفالا بأعياد الميلاد: "فيما يتعلق بالجانب الرياضي، سننافس على لقب كأس السوبر الإسباني وكأس الملك، ولكن الليجا هدفنا الأول.. الأمر واضح بالنسبة للاعبين.. نمتلك فريقا تنافسيا وشابا، ودعمنا بعناصر أخرى تمتلك الخبرة".

 

وأشار لابورتا، في كلمته، إلى أن النادي سيقوم ببعض الأعمال المهمة خلال النصف الأول من العام المقبل، أبرزها تحديد اسم الشركة التي ستتولى أعمال تجديد ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، والذي سيكون جاهزا في شكله الجديد في خريف 2024.

 

وأوضح رئيس البلاوجرانا أن محكمة العدل الأوروبية في لوكسمبورج، ستصدر قرارها حول قضية دوري السوبر الأوروبي "سوبرليج" في الربيع المقبل، وهو الأمر الذي سيشكل ماضي ومستقبل الكرة الأوروبية.

إضافة تعليق

HTML restreint

  • Balises HTML autorisées : <a href hreflang> <em> <strong> <cite> <blockquote cite> <code> <ul type> <ol start type> <li> <dl> <dt> <dd> <h2 id> <h3 id> <h4 id> <h5 id> <h6 id>
  • Les lignes et les paragraphes vont à la ligne automatiquement.
  • Les adresses de pages web et les adresses courriel se transforment en liens automatiquement.